قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تسليم مؤمن زكريا لقيمة عقده كاملا 3 سنوات.. المزيد

الاهلي,الاسماعيلي,سيد عبد الحفيظ,مؤمن زكريا

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 00:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تسليم مؤمن زكريا عقده كاملًا.. والأهلي: من أبنائنا المخلصين

جانب من تكريم مؤمن زكريا
جانب من تكريم مؤمن زكريا

سلم محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، مؤمن زكريا، قيمة عقده كاملًا لمدة 3 سنوات، وذلك بصحبته عماد حلمي، المدير المالي، ونائبه عبد العزيز طاحون، في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ومؤمن زكريا، خلال تواجد اللاعب في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، اليوم.



وجاء ذلك بناء على قرار الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

الأهلي يكرم مؤمن زكريا 

وحصل مؤمن زكريا على قيمة عقده خالصة الضرائب، وشاملة نسب المشاركة، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته.

وجاء ذلك بعد تكليف من محمود الخطيب رئيس النادي، وتأكيدًا لمساندة الأهلي ودعمه لنجمه مؤمن زكريا، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

وحضر مؤمن زكريا، اليوم الخميس، إلى مقر النادي بالجزيرة، وقام الجهاز الفني واللاعبون بالاحتفاء به داخل غرفة خلع الملابس، وإحضار "تورتة كبيرة" مزينة بصورته.

وحرص اللاعبون على التصفيق، وقول كلمات الترحيب التي رسمت السعادة على وجه مؤمن زكريا، خاصة مع دعوات الجميع له بالشفاء، وتجاوز الظروف الصحية الحالية التي يمر بها.

مؤمن زكريا يعلق على تكريم الأهلي له

وشكر مؤمن زكريا، مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والجهازين الفني والإداري، وزملاءه اللاعبين، بعد حفل التكريم الذي أقيم اليوم.

وقال مؤمن في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، أن النادي لم يتخل عنه، وإن مجلس إدارة النادي لم يتأخر لحظة عن دعمه والوقوف إلى جواره.

وأكد مؤمن زكريا، أن تكريمه اليوم ووجوده في بيته وبين زملائه اللاعبين تأكيدًا على الروابط والعلاقات الوثيقة التي تجمع النادي الأهلي بأبنائه.

محمد مرجان: مؤمن زكريا من أبناء الأهلي المخلصين

وفي نفس السياق، أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تكريم اللاعب مؤمن زكريا، اليوم، يأتي في إطار دعم النادي الأهلي لأبنائه.

وتابع أن الأهلي لا يتأخر على الإطلاق عن تقديم الدعم الكامل لكل أبنائه وعماله وموظفيه في كافة الظروف.

وأشار إلى أن مؤمن زكريا من أبناء الأهلي المخلصين، وتكريمه اليوم أمر طبيعي، خاصة بعد مسيرته مع الفريق.

وواصل مرجان، أن قرار منح اللاعب مستحقاته كاملة جاء بعد إنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بذلك، مؤكدًا أن استيفاء هذه الإجراءات كان السبب في تأخر صرفها.

واختتم المدير التنفيذي للنادي، بأن مؤمن زكريا سيكون موجودًا داخل الأهلي الفترة المقبلة لدعم فريق الكرة، وأيضا دعم جميع فرق النشاط الرياضي، مؤكدًا أن مؤمن زكريا قام بتدعيم فريق السلة قبل مواجهته المهمة أمام الاتحاد السكندري اليوم.

وشدد على أن اللاعب وعده بدعم الفرق الرياضية المختلفة الفترة المقبلة، بصفته واحدًا من أبناء النادي المخلصين.