نفت الصفحة الرسمية للمنشد الديني ياسين التهامي خبر وفاته والذي تداوله البعض في الساعات الاخيرة.. المزيد

وفاة,ياسين التهامي,وفاة ياسين التهامي,الشيخ ياسين التهامي,موت ياسين التهامي,مرض ياسين التهامي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء..

حقيقة وفاة الشيخ ياسين التهامي

ياسين التهامي
ياسين التهامي

نفت الصفحة الرسمية للمنشد الديني ياسين التهامي خبر وفاته، والذي تداوله البعض في الساعات الأخيرة، مؤكدين أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه يتمتع بصحة جيدة، داعيين المولى تعالى أن يطيل في عمره، ويتمتع بكامل صحته.

ونشرت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للشيخ، وعلقت عليها: "بيان عاجل.. نظرًا لكثرة الاتصالات الواردة إلينا بخصوص الشائعة المنتشرة عن الشيخ.. نطمئن حضراتكم جميعًا بأن الشيخ بخير وصحة جيدة والحمد لله، وما يتناقله البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة.. نسأل الله أن يبارك لنا في حبيبنا الشيخ ياسين التهامي وأن يطيل في عمره وأن يمتعه بالصحة والعافية وجزاكم الله خيرًا جميعًا".

 

 

السيرة الذاتية للشيخ ياسين التهامي

وياسين التهامي هو منشد ديني مصري الجنسية، من مواليد 1949، بقرية الحواتكة، مركز منفلوط، محافظة أسيوط، ونشأته كانت وسط عائلة دينية.

وحرص والد ياسين التهامي على إلحاقة بأحد المعاهد الأزهرية، حتى وصل إلى السنة الثانية بالمرحلة الثانوية الأزهرية عام 1970، ولكنه انقطع عن الدراسة لظروف خاصة به.

وشارك المنشد ياسين التهاميي في بعض المسلسلات الدرامية سواء بالتمثيل، أو الغناء، ولعل من بينهم "ساعة العصاري"، و"مولانا العاشق".

أعمال ياسين التهامي

وشارك الشيخ ياسين التهامي، بالغناء في مسلسل مولانا العاشق، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول شاب يسمى "سلطان"، يعمل سائق ميكروباص، ويقيم بحي شعبي، ويقع في قصة حب مع إحدى الفتيات التي تسكن نفس المنطقة، ولكنها لا تبادله هذا الحب، وتفضل عليه شاب ثري، ويواجه بعد ذلك بعض المشكلات.

ومسلسل مولانا العاشق، من بطولة مصطفى شعبان، وعلي ربيع، وميساء مغربي، ومحمد لطفي، وخالد سرحان، وسارة سلامة، ومحمد الشقنقيري، وأحمد أسعد، وحنان سليمان، وعزوز عادل، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

وشارك أيضًا الشيخ ياسين التهامي في مسلسل ساعة عصاري، والذي تم عرضه عام 2007، وتدور أحداثه في إطار درامي حول بعض القضايا الاجتماعية، بعد ثورة يوليو، حيث أن إحدى الفتيات تعيش حياة متناقضة، بسبب ابتعادها عن الحياة الاجتماعية بطريقة زائدة.