تسبب الفنان شريف حلمي في جدل كبير مساء أمس الأربعاء وذلك بعد أن كشف عن تعرض نجله لحادث.. المزيد

إصابة,حادث,شريف حلمي,حادث شريف حلمي,نجل شريف حلمي,حادث نجل شريف حلمي,إصابة نجل شريف حلمي,شريف حلمي حادث,شريف حلمي ونجله

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 21:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد حادث نجله.. شريف حلمي فنان متعدد المواهب

شريف حلمي
شريف حلمي

تسبب الفنان شريف حلمي في جدل كبير، مساء أمس الأربعاء، وذلك بعد أن كشف عن تعرض نجله لحادث سير أدى إلى تدمير سيارته بالكامل، وإصابته ببعض الكدمات والجروح، والتي أدت إلى خضوعه لإحدى العمليات الجراحية، والتي استمرت لبضعة ساعات، وطلب شريف من جمهوره، ومتابعينه الدعاء له بالنجاة من هذا الحادث الأليم، واحتل بسبب ذلك شريف مؤشرات البحث في جوجل.



والفنان شريف حلمي هو واحد من أبرز الفنانين الذين تألقوا في بداية الألفينيات، واشتهر كثيرًا بأدوار الشر، والأدوار الجادة، وذلك لإبداعه الكبير في هذا النمط، وهو من مواليد عام 1969، ومن أهم أعماله مسلسل ناصر، وعفاريت عدلي علام، ووضع أمني، وفي السينما "عجميستا"، و"عمارة يعقوبيان"، والذي يغفل عنه الكثيرين، وحتى أن البعض ليس على علم به هو أن شريف حلمي إلى جانب كونه ممثلًا، فهو أيضًا له بعض التجارب التأليفية، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

بداية مشاركة شريف حلمي بالتأليف

يعد مسلسل "إحنا الطلبة"، هو أول مشاركة للفنان شريف حلمي في مجال التأليف؛ فبجانب تمثيله به، شارك أيضًا في كتابة السيناريو والحوار للعمل، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول مجموعة من الطلاب الذين يواجهون بعض المشكلات، والظروف الحياتية القاسية، حتى أنهم وصلوا إلى مرحلة الفقر، والذي أدى بهم إلى سرقة بعض الشقق، والفيلات التي تتواجد بالمناطق الساحلية، وأيضًا السرقة الإلكترونية.

ومسلسل "إحنا الطلبة" تم عرضه عام 2011، وجسدفيه شريف حلمي دور "طلبة"، وهو من بطولة محمد نجاتي، وأحمد فلوكس، وريم البارودي، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رمضان، ونيرمين ماهر، وألفت عمر، ونجلاء بدر، وسوسن بدر، ومادلين طبر، وأحمد سعد، ومن إخراج أيمن مكرم.

شريف حلمي يعيد تجربة التأليف

وبعد نجاح مسلسل إحنا الطلبة، حرص شريف حلمي على إعادة التجربة مرة أخرى، ليشارك في كتابة سيناريو وحوار مسلسل الإخوة الأعداء، ويتناول المسلسل الأحداث التي سبقت ثورة 25 يناير، في إطار درامي، وبالأخص انتشار الفساد بالمجتمع المصري، حيث أنها تدور حول أحد رجال الأعمال به، والذي تمتع بنفوذ وسلطة، وساعده ذلك في الوصول لرجال الدولة.

ومسلسل الإخوة الأعداء، تم عرضه عام 2012، وهو من بطولة صلاح السعدني، وياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، ولقاء الخميسي، وأحمد رزق، ةدينا فؤاد، وعفاف شعيب، ومجدي عبد الوهاب، وإيهاب أباظة، ومحمد نصر، وشريف حلمي، ومجدي وفيق، ومن إخراج محمد النقلي.

آخر أعمال شريف حلمي التأليفية

ولعل آخر تجارب الفنان شريف حلمي التأليفية كانت من خلال مسرحية حب  على نضافة، والتي تم عرضها عام 2016، وهي من بطولة إيمان السيد، وإدوارد، وإيناس شيحة، وميار الغيطي، وخالد محروس، وأحمد ظريف، ومن إخراج، وتأليف شريف حلمي.