نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي في الفوز على نظيره بيراميدز إف سي.. المزيد

بيراميدز,الدوري المصري,المصري,طارق العشري,علي ماهر

السبت 26 سبتمبر 2020 - 05:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المصري يحقق أول فوز بعد كورونا.. وبيراميدز يسقط للمرة الثالثة

لاعبو المصري
لاعبو المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي في الفوز على نظيره بيراميدز إف سي، بهدف نظيف، في الجولة السادسة والعشرين ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، ليحقق المصري أول فوز له منذ عودة المسابقة عقب توقف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



بيراميدز يسقط من جديد

وأقيمت المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة تحكيمية للحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

هدف المباراة الوحيد سجله محمد وادي مهاجم منتخب فلسطين والنادي المصري، بعد عرضية رائعة، ليضعها وادي داخل الشباك برأسية في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

وبهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى نقطة 25 في المركز السابع عشر، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 45، في المركز الثالث، ليواصل ابتعاده عن المركز الثاني، والمنافسة مع الزمالك والمقالولون العرب.

وفاز المصري على بيراميدز في ثاني مباريات الفريق البورسعيدي تحت قيادة علي ماهر، المدير الفني الجديد للنادي.

بينما فريق بيراميدز تلقى الهزيمة الثالثة له على التوالي، بعد الهزيمة من الزمالك في الجولة الرابعة والعشرين بهدفين نظيفين.

وفي الجولة الماضية أمام الجونة، سقط بيراميدز بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر اليوم، في الجولة السادسة والعشرين، بهدف نظيف.

وبعد هذه النتائج المخيبة لنادي بيراميدز، من المحتمل أن يرحل الكرواتي أنتي شاشيتش، المدير الفني للفريق.

علي ماهر يتولى تدريب المصري خلفًا لطارق العشري

أعرب الكابتن علي ماهر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بالتواجد داخل القلعة الخضراء وقيادة فريق عريق بحجم النادي المصري صاحب التاريخ الكبير والجماهيرية الطاغية داخل وخارج بورسعيد.

وعقب وصوله لمعسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب، أكد علي ماهر على ثقته الكبيرة في دعم جماهير المصري العظيمة للفريق خلال الفترة المقبلة، والتي تحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل تجاوز تلك المرحلة الصعبة.

وأشار ماهر إلى أنه يعاهد جماهير المصري المخلصة ألا يألو جهدًا في سبيل إسعاد تلك الجماهير وتحقيق طموحاتها، وذلك من خلال بذل قصارى الجهد مع كافة عناصر المنظومة الرياضية داخل القلعة الخضراء.

وأبدى الكابتن علي ماهر، اندهاشه مما تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية أخبار النادي المصري، والتي أشارت إلى رفضه المسبق لقيادة فريق المصري قبل نحو عامين لأسباب عارية تمامًا عن الصحة.

واختتم على ماهر حديثه بأنه احترم تعاقده مع النادي الذي كان يتولى قيادته خلال تلك الفترة، وكان ذلك هو الدافع لاستمراره في قيادة فريقه السابق.