رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة البريطانية ديانا ريج وهي واحدة ن أبطال المسلسل الشهير Game of Thrones.. المزيد

Game of Thrones,وفاة,صراع العروش,diana rig,diana,ديانا ريج,ديانا ريج وصراع العروش,ديانا ريج Game of Thrones,بطلة صراع العروش,بطلة Game of Thrones

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عن عمر يناهز 82 عاما..

وفاة ديانا ريج بطلة Game of Thrones

ديانا ريج
ديانا ريج

رحلت عن عالمنا، منذ قليل، الفنانة البريطانية ديانا ريج، وهي واحدة من أبطال المسلسل الشهير Game of Thrones، وذلك عن عمر ناهز الـ82 عامًا، على حسب ما ذكر موقع الجارديان، وتوفيت ديانا في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، وذلك خلال تواجدها في منزلها ووسط عائلتها.



تفاصيل وفاة ديانا ريج

وقال وكيل أعمال ديانا ريج، في بيان صحفي، إنها توفيت في وقت مبكر من صباح اليوم، مؤكدًا أنها كانت في منزلها بصحبة أسرتها، والتي حرصت على إحاطتها بالخصوصية، بالأخص في الوقت الصعب الذي يمر به العالم، ورفضت تسليط الضوء عليها في نهاية حياتها.

تفاصيل دور ديانا ريج في صراع العروش

وجسدت الفنانة ديانا ريج دور "أولينا تايريل" في مسلسل Game of Thrones، وهي سيدة عجوز تحاول تجميع أسرتها، ولم شملهم، وتعد ديانا هي الفنانة الوحيدة التي استطاعت أن تلعب دور زوجة جيمس بوند في سلسلة أفلام الأكن الشهيرة On her majesty’s Secret service.

وصرحت ديانا ريج، من قبل، أنها بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل صراع العروش أو Game of thrones، إلا أنها لم تشاهد العمل مطلقًا، ودورها فيه، وتسبب ذلك التصريح في جدل كبير، وذلك لأن هذا العمل شهد صدى واسع غير مسبوق على مستوى العالم كله، ونسب مشاهدة عالية حين عرضه، وهذا ما أثار اندهاش الجمهور، أن أحد أبطاله لم تشاهده.

إصابة بطل صراع العروش بكورونا

وأعلن الفنان النرويجي كريستوفر هيفجو أحد أبطال مسلسل Game of Thrones في مارس الماضي، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال هيفجو، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير"إنستجرام": "تحية من النرويج! يؤسفني أن أقول إنني، اليوم، أثبتت الاختبارات الإيجابية لفيروس كورونا، أنا وعائلتي نعزل أنفسنا في المنزل طالما استغرق الأمر، نحن بصحة جيدة، لدي فقط أعراض خفيفة من البرد".

وأضاف: "هناك أشخاص أكثر عرضة لخطر هذا الفيروس، لذلك أحثكم جميعًا على توخي الحذر الشديد؛ اغسل يديك، حافظ على مسافة 1.5 متر من الآخرين، واذهب في الحجر الصحي؛ افعل كل ما بوسعك لمنع الفيروس من الانتشار”.