هاجم نجوم الفن اللبناني المسئولون في لبنان بعد اشتعال مرفأ لبنانمرة آخرى مع بداية وقوع إصابات.. المزيد

بيروت,لبنان,هيفاء وهبي,نوال الزغبي,مرفأ لبنان

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منهن هيفاء وهبي ونوال الزغبي

فضحتونا.. نجمات لبنان تهاجمن المسؤولين بعد انفجار مرفأ بيروت

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هاجم نجوم الفن اللبناني، اليوم الخميس، المسؤولين في لبنان بعد اشتعال حريق في مرفأ لبنان، وذلك بعد شهر من وقوع حريق آخر في نفس الموقع، أسفر عن تدمير منشآت المرفأ والمناطق المجاورة له، فضلًا عن وفاة 180 شخصًا، وإصابة 6 آلاف آخرين.



وقالت المطربة أمل حجازي من خلال تغريدة لها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "كأن ربنا عم يفضحكم كل يوم بشي؟؟ مش كأن نهايتكم قربت بإذن الله".

 

وكتبت نيكول سابا، عبر حسابها على تويتر: "ولك تفه على هيك دولة ومسؤولين جرصتو بلدنا وشوهتوه وبهدلتونا ورجعتونا سنين لورا كل يوم خبرية وكل يوم مصيبة وانتم على قلبكن مراوح الله يعذب قلوبكن".

 

 

وعلقت الفنانة ماجى بوغصن: "بتحرقوا إيه بالمرفأ؟؟ ما حدا يقول زبالة كل شي بتقولو كذب شو عّم تخبوا شو عّم تخبوا على ضهر الناس المرعوبة"، وقالت الفنانة نوال الزغبي: "شو عم يحرقوا الله لا يوفقكن كيف عم بتموتونا"، أما الفنانة هيفاء وهبي، كتبت: "حريق كبير بمرفأ بيروت وتركنا بيوتنا قبل ما شي كارثة جديدة تصير".

فيما قالت هيفاء وهبي: "حريق كبير بمرفأ بيروت وتركنا بيوتنا قبل ما في شي كارثة جديدة تصير".

 

 

 

وغردت المطربة نوال الزغبي على فيديو الحريق قائلة: "قولكن شو عم يحرقوا.. الله لا يوفقكن كيف عم تموتنونا".

وأعادت كارول سماحة، نشر التغريدة الخاصة بالزغبي، وكتبت عليها معلقة: "عم يحرقوا أدلة طبعًا".

 

 

واندلع منذ قليل حريق في مستودع للزيوت والإطارات في السوق الحرة بمرفأ بيروت، وبدأت عمليات إطفاء الحريق وستشارك طوافات الجيش في إخماده.

مصدر عسكري يطالب المواطنين بالابتعاد عن موقع الحادث

وطلب مصدر عسكري من المواطنين، الابتعاد عن محيط المرفأ وإخلاء الطرق في جواره، مؤكدًا أنه يتم العمل على إخلاء المرفأ نظرًا لاشتداد الحريق.

وأضافت الشبكة اللبنانية، أن الدفاع المدني يباشر عمليات إطفاء الحريق محاولًا السيطرة على الحريق الضخم.

تسجيل أول إصابة في حريق مرفأ بيروت

وأعلن الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة، اليوم الخميس، عن تسجيل أول إصابة في حريق مرفأ بيروت بعد إصابته باختناق من دخان حريق بيروت، موضحا أنه تم نقل الإصابة إلى مستشفى سان شارل في بيروت.

بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تفجيرات مرفأ بيروت

وفي سياق آخر، أصدرت القيادة العامة للجيش اللبناني، أمس الأربعاء، بيانًا طالبت فيه اللبنانيين المتضررين سواء من خلال منازلهم أو محالهم التجارية جراء انفجار مرفأ بيروت، ولم يتم الكشف عليها ومسح أضرارها من قبل لجان الجيش بإرسال موقع الوحدة السكنية أو المحل التجاري ورقم هاتف المتضرر على الرقم التالي: 440343 /81 عبر تطبيق "واتس اب".