كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد عن مواعيد مباريات البطولة والتي تنطلق.. المزيد

مصر,كرة اليد,منتخب مصر,كاس العالم لكرة اليد,بطولة كاس العالم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 16:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تنطلق في يناير..

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد

وزير الرياضة خلال قرعة كأس العالم لليد
وزير الرياضة خلال قرعة كأس العالم لليد

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، اليوم، عن مواعيد مباريات البطولة، والتي تنطلق في شهر يناير المقبل، على الأراضي المصرية، وتشارك فيها مصر ضمن المجموعة السابعة باعتبارها الدولة المستضيفة للبطولة، برفقة السويد والتشيك، والمتأهل من أمريكا الجنوبية.



تعرف على مواعيد مباريات مصر في كأس العالم لكرة اليد

وتبدأ مصر مبارياتها في كأس العالم لكرة اليد، بمواجهة الصاعد من بطولة الفرصة الأخيرة في أمريكا الجنوبية، في الثالث عشر من يناير.

المباراة الثانية لمنتخب مصر، ستكون أمام نظيره التشيكي، وتًقام 16 يناير، على أن يختتم مباريات دور المجموعات أمام السويد، وهي أصعب مباراة في يوم 18 يناير..

ومن المقرر أن تكون جميع مباريات مصر هي الأخيرة في اليوم، وستقام جميعها على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، لأنها الدولة المضيفة.

بينما تقام مباريات المجموعة D في استاد القاهرة، والمجموعتين A وE في مدينة 6 أكتوبر، والمجموعتين B وF في العاصمة الإدارية الجديدة، والمجموعتين C وH في برج العرب.

ومن المقرر أن تتكون الأدوار الرئيسية من أول ثلاث منتخبات متأهلة من كل مجموعة، من الثماني مجموعات بالبطولة، ويتم توزيع المنتخبات المتأهلة على أربع مجموعات بواقع 6 فرق في كل مجموعة، ويتأهل من كل مجموعة في النهاية منتخبان إلى الأدوار الاقصائية.

منتخب مصر يصل إلى الغردقة.. ويجري أول مران

ووصل المنتخب الوطني لكرة اليد، أمس الأربعاء، إلى الغردقة من أجل الدخول في ثالث معسكراته استعدادًا لخوض فعاليات بطولة اليد التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 13 - 30 يناير 2021.

وحرص مسؤولو الفندق على استقبال المنتخب الوطني بشكل حافل فور وصل البعثة حيث حرصت الإدارة على توفير أجواء احتفالية لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل الانخراط في فترة الاستعداد.

ونقل هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد من الإسماعيلية إلى الغردقة، وذلك بتوصية من الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني، عقب نجاح المعسكر الأول بمدينة البحر الأحمر.

وطلب لاعبو المنتخب الوطني نقل المعسكر إلى الغردقة، ووافق مجلس إدارة اتحاد اليد على طلب اللاعبين بنقل المعسكر إلى الغردقة في الفترة من 9 إلى 23 الشهر الجاري لتوفير كل سبل الراحة خلال استعدادات اللاعبين للحدث العالمي.

وأجرى المنتخب أول مران اليوم الخميس، حيث ألقى المدير الفني الإسباني للمنتخب، محاضرة على اللاعبين.