رسائل من الحب والتقدير المتبادلة بين كل من المطرب المصري تامر حسني والاماراتي حسين الجسمي بسبب طرح أغنياتهما

تامر حسني,حسين الجسمي,بالبنط العريض,اختراع

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 16:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد ملايين المشاهدات.. رسائل حب متبادلة بين الجسمي وتامر حسني

تبادل المطرب تامر حسني مع الاماراتي حسين الجسمي، عددا من رسائل الحب، عقب طرح أغنياتهما مؤخرًا والتي حققا من خلالها نجاحا ملحوظا.



ونشر حسين الجسمي فيديو للمطرب تامر حسني وهو يرقص مع فريق العمل الخاص به على أنغام أغنية "بالبنط العرض" على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة، وكتب عليه معلقًا: "ربنا يسعدكم أكثر وأكثر، وألف مبروك العمل الجديد يا صديقى العزيز تامر حسنى.. اختراع".

فيما أعاد تامر حسني نشر التدوينة وكتب عليها معلقًا: "الله يبارك فيك حبيب قلبي ويسعد كل أيامك، مليون مبروك ليك أنت والشاعر الكبير أيمن بهجت والموزع الرائع توما، على أحلى طبطبة".

 

 

أغنية بالبنط العريض لحسين الجسمي

وقد تخطت أغنية "بالبنط العريض" التى طرحها النجم الإماراتي حسين الجسمي منذ 3 أسابيع حاجز الـ 85 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

أغنية اختراع لتامر حسني

فيما حققت أغنية "اختراع" لتامر حسني ومحمود العسيلي نسبة مشاهدة وصلت إلى 15 مليون بعد أسبوع من طرحها على موقع اليوتيوب، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد العزيز.

تعرض حسين الجسمي للهجوم غير المبرر

وقد تعرض الفنان حسين الجسمي للهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم بأنه نذير شؤم على لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، وربط رواد السوشيال ميديا بين موعد الانفجار، وبين تغريدة نشرها الفنان حسين الجسمي على صفحته الرسمية بتويتر،  قبل يومين من وقوع الحادث، معربًا عن حبه الشديد للبنان، وقال فيها: "أنا بحب لبنان لتخلص الدني".

نجوم الفن يدعمون حسين الجسمي

وعلى أساس ذلك حرص العديد من الوسط الفني على دعم الفنان حسين الجسمي، ونشر أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا قائلًا: "حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني لـ6 الصبح.. بعد الفراق..  أهل كايرو.. بشرة خير.. محدش مرتاح.. سنة الحياة.. وحاجات كتير تانية.. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب".

وقالت الفنانة اللبنانية نسرين طافش عبر صفحتها الرسمية بـ"تويتر": "حسين الجسمي فخر العرب.. حسين الجسمي يعني الإبداع بلا حدود والنجاح والحب.. حسين الجسمي يعني بشرة خير ووجه السعد والخير.. قامة كبيرة لها كل الحب والإحترام والتقدير.. حسين الجسمي كلنا نحبك".