تأكد اليوم الخميس إصابة أوريليلو دي لورنتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك ب

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة رئيس نابولي بفيروس كورونا.. لم تبعده عن الاتهامات

تأكد اليوم الخميس إصابة أوريليلو دي لورنتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعدما ظهرت نتائج الفحص الخاص بالكشف عن الفيرس والتي جاءت إيجابية ولم يعلن النادي أية تفاصيل أخرى عن حالة رئيس النادي.



وأوضحت صحيفة توتو سبورت الإيطالية في تقرير لها، اليوم الخميس، أن الجدل يزداد في إيطاليا بعد الإعلان عن إصابة رئيس نابولي بفيروس كورونا المستجد، وتم توجيه اتهام إليه بعدما شارك في تجمع لرابطة الدوري الإيطالي أمس الأربعاء مع عديد من المسؤولين من كبار الأندية الأخرى.

 

 

وأكدت الصحيفة أن سلوك رئيس نادي نابولي كان مشينًا وغير مفهومًا بعدما حضر الاجتماع وعرض حياة الأخرين للخطر بدون أي داع، خاصة وأن الجميع جلس لتناول العشاء دون الإلتزام بالإجراءات الطبية الاحترازية.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أنه سوف يتم خضوع من حضروا الجلسة بالأمس للاختبار الخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لعزل أنفسهم كإجراء احترازي حتى ظهور نتائج الاختبارات.

ووجهت عدد من الصحف الإيطالية الاتهامات لرئيس نابولي حيث وصف سلوكه بغير المسئول، خاصة وأنه ظهرت عليه وعلى زوجته بعض الأعراض الخاصة بالفيروس وهو الأمر الذي جعلهم يخضوا لإجراء المسحة الطبية قبل التأكد من إصابته والإعلان الرسمي من قبل النادي اليوم الخميس.

وأضافت صحيفة فوتبول إيطاليا في تقرير لها بأن لورنتس غادر الاجتماع بشكل مفاجئ مساء أمس الأربعاء بعدما جاءه مكالمة هاتفية تخبره بنتيجة الاختبارات، وأنه مصاب بالفيروس وأثناء مغادرته للاجتماع توقف للحديث مع حشد كبير من المراسلين دون ارتداء القناع الخاص "الكمامة"، ودون تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

واختتمت التقارير بأن رئيس نادي نابولي البالغ من العمر 71 عامًا، يعاني من بعض الأزمات والمشاكل الصحية ومن المحتمل أن يدخل المستشفى ليكون تحت المراقبة خلال الأيام المقبلة.