فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة بشأن عقد اللاعب ا

الاهلي,ميدو

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 21:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو يفجر مفاجأة غير سارة للأهلاوية بشأن عقد رمضان صبحي

فجر أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة بشأن عقد اللاعب الدولي رمضان صبحي مع فريقه الجديد بيراميدز، بعد رفضه الاستمرار ضمن صفوف الأهلي.



وخلال برنامجه "أوضة اللبس" عبر قناة النهار، أوضح أحمد حسام ميدو أن اللاعب حصل على نفس القيمة التي عرضها الأهلي عليه، والفارق فقط أن رمضان حصل على راتب الموسم الأول كاش ومقدر بـ 18 مليون جنيه.

وأضاف ميدو: "نادي بيراميدز اشترى رمضان صبحي بمبلغ مليوني و700 ألف جنيه إسترليني، وهو ما تأكدت منه بعدما اطّلعت على عقود اللاعب بشكل شخصي".

وأوضح ميدو أن عرض بيراميدز كان أقل من عرض الأهلي بنصف مليون جنيه إسترليني ولكن نادي هيدرسيفليد الإنجليزي وافق على عرض بيراميدز بسبب رغبة رمضان صبحي، بالإضافة إلى أن الأهلي دفع أكثر من نصف قيمة اللاعب باستعارته موسم ونصف مقابل مليوني و800 ألف جنيه إسترليني.

وأكد الإعلامي بقناة النهار أن نادي بيراميدز تمكن من حسم صفقة رمضان صبحي وقدم درسًا رائعًا في التفاوض مع اللاعب الذي اختار الفريق وأخرج الأهلي من المفاوضات.

وتطرق أحمد حسام ميدو للحديث حول تأجيل مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يرى أن، حسين الشحات لاعب الأهلي هو كلمة السر في رغبة الأهلي في تأجيل المباريات، وليس كما أشيع بأنه يتضامنه مع أشقائه المغاربة بسبب حالات فيروس كورونا.

وأوضح ميدو أن الأهلي من مصلحته تأجيل المباراة لكي يتمكن من تجهيز حسين الشحات ليخوض المباراة بعد إصابته الطويلة التي غاب بسببها عن الملاعب بعد إجرائه حراجة الفتاق.

ومن المنتظر أن يعقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الخميس مؤتمرًا صحفيًا من أجل الإعلان عن القرارات النهائية التي اتخذها بعد اجتماع المكتب التنفيذي للكاف بشأن مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وعقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، اجتماعًا أول أمس الثلاثاء، لأخذ رأي الأندية المشاركة في دور نصف نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لهما يوم نهاية سبتمبر الجاري.

وجاء الاجتماع بشأن إقامة المباريات المقبلة في موعدها سبتمبر الجاري، أو تأجيلها إلى شهر أكتوبر المقبل، بسبب زيادة إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في المغرب.

ووافق أغلبية الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية على تأجيل مباريات نصف النهائي للبطولتين، بينما رفض بيراميدز والزمالك فقط فكرة تأجيل المباريات.