ذاع صيت الطالب إبراهيم عبد الناصر بكلية طب الإسكندرية المعروف..المزيد

بائع الفريسكا,إبراهيم عبد الناصر,مريهان ماهر

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 13:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دعته لتناول العشاء ومشاهدتها.. راقصة تضع "بائع الفريسكا" في مرمى النيران

الراقصة مريهان ماهر
الراقصة مريهان ماهر

ذاع صيت إبراهيم عبد الناصر، الطالب بكلية طب الإسكندرية، المعروف إعلاميًا بـ”بائع الفريسكا” الفترة الماضية، بعد أن نُشر له فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وحديثه أنه حاصل على 99.6% ويساعد والده في بيع الفريسكا، الأمر الذي جعل العديد من الجهات تكرمه، مثل أشرف صبحي وزير الرياضة وإهدائه دراجة رياضية، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وتخصيص مبلغ مالي له ولوالده، وحصوله على سيارة هدية من إحدى الشركات، فلم يقتصر الأمر على ذلك، فانضمت اليوم، الراقصة مريهان ماهر، طالبة منه الحضور لمشاهدة إحدى حفلتها والعشاء معها.



فنشرت الراقصة مريهان ماهر، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لها ببدلة الرقص قائلة: "مساء الخير أنا بحبكم كلكم وبحب أي انسان بيشتغل عشان يساعد نفسه، ممكن لو حد يعرف الدكتور إبراهيم عبدالناصر (طالب الفريسكا) يمنشنه".

وأضافت مريهان ماهر قائلة: "أنا عزماه على حفلة ليا ونتعشى بعدها سوا، حد يمنشن دكتور إبراهيم".

وانهالت تعليقات السخرية على الراقصة، بعد نشرها لذلك البوست من المتابعين فقال أحدهم  ماتنطق يا إبراهيم أنت جاي تندهش دلوقتي”.

 

ونشر متابع آخر يحمل أسم شادي شديد، صورة للفنان سليمان عيد، من فيلم “جاءنا البيان التالي” قائلًا “أنا إبرااااهيم”.

 

وأشار أحد المتابعين للمنشور صديقه قائلًا : “ياعم تعالا نبيع فريسكا الله لايسيئك”.

 

وقال آخر بصورة كوميكس لعادل إمام من فيلم “عريس من جهة أمنية”، “طيب ما إحنا كمان دكاترة جامدين وعملين أرقام قياسية شديدة”.

 

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرر توجيه الدعوة للطالب إبراهيم عبد الناصر لحضور منتدى شباب العالم، في دورته القادمة.

وكان والد الطالب قد وجه نداء إلى رئيس الجمهورية من خلال برنامج "مصر تستطيع" الجمعة، مع الإعلامي أحمد فايق إلى الرئيس، وقال إنه يتمنى أن يرى ابنه في مؤتمرات الشباب، مؤكدا أن إبراهيم نموذج مكافح لشاب يعمل ومتفوق في الدراسة، وأكبر تكريم له هو حضور مؤتمر الشباب.

وقامت إدارة منتدى شباب العالم بإبراز قصة إبراهيم كطالب مكافح على صدر صفحتها الرئيسية، وقالت: "قابلوا إبراهيم عبد الناصر راضي، إبراهيم شاب مجتهد، ويقيم في الإسكندرية.   وحصل على 99.6٪ في امتحانات الثانوية العامة بينما كان يساعد والده في العمل ويدرس حاليًا في كلية الطب، وحلمه أن يتخرج ويجعل والده فخورا به، وانتشرت قصته على الإنترنت، وسرعان ما بدأ وزير التعليم نفسه في تعقبه ليقدم له منحة دراسية كاملة لمواصلة الدراسة في الجامعة التي يحلم بها".