ما هي إلا أيام قليلة جمعت أحمد خالد وعروسته في منزل الزوجية بمحافظة السويس.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 00:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

العريس المخدوع وثق خيانة زوجته بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لجريمة السويس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ما هي إلا أيام قليلة جمعت "أحمد خالد" وعروسه في منزل الزوجية بمحافظة السويس، وسرعان ما دبت الخلافات بينهما في شهر العسل، وعلى إثر ذلك تركت العروس المنزل وتوجهت إلى بيت أبيها، حاول أحمد خالد مرارًا وتكرارًا أن يعيد زوجتهتد، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، ورفضت الأسرة صلح العروس على زوجها.



لم يجد أحمد خالد أي مبرر لإصرار الزوجة على الطلاق ورفضها التام العودة لعصمته، خاصة بعد محاولاته المستمرة لعودتها، والتي وصلت إلى 4 مرات منذ أن غادرت العروس منزل الزوجية في شهر العسل، وتسرب الشك إلى قلب أحمد خالد خاصة أنه فوجئ بوجود شخص لا يعرفه جالس في بيت والدها، وادعوا أنه أحد أقاربهم.

راقب زوجته طوال المدة التي قضتها في منزل أسرتها، حتى وجدها بصحبة عشيقها في مشهد فاضح في سيارة ملاكي، وثقه الزوج بالفيديو، وسلمه لجهات التحقيق.

وانتقاما لكرامته وشرفه، حاول الزوج الثأر بضرب العشيق، وحدثت مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر، وأمسك خلالها العشيق السكين وطعن العريس في صدره فأصيب بجرح سطحي ونقل على إثره إلى مستشفى السويس.

الزوج أكد في محضر الشرطة أن العشيق فر هاربًا بصحبة الزوجة الخائنة، وقدم مقطع فيديو يثبت خيانة زوجته وضبطها مع عشيقها داخل سيارة.

الزوج يكتشف خيانة زوجته

وحكى الزوج تفاصيل الواقعة أمام المباحث، وقال إنه حدث خلاف بينه وزوجته، وتركت العروس منزل الزوجية وذهبت إلى منزل أسرتها، وحاول كثيرًا أن يعيدها إلى المنزل، ولكن محاولاته باءت بالفشل، وعندما ذهب في أحد المرات إلى منزل أبيها فوجئ بوجود شخص لا يعرفه، جالس في بيتهم، وادعوا أنه أحد أقاربهم.

وأضاف الزوج أنه ذهب مرة أخرى إلى منزل أسرة زوجته فوجد نفس الشخص، ولا يوجد سوى شقيقة زوجته الصغرى، وخرج من المنزل وانتظر أسفل العقار حتى خرجت هي وذلك الشخص واستقلا سيارة ملاكي وعندما تتبعهما وجدها في وضع فاضح، مما أدى إلى حدوث شجار بينهم، وخرج ذلك الشخص واعتدى عليه بسلاح أبيض محدثًا إصابته التي نُقل على إثرها للمستشفى.

كلفت جهات التحقيق المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.