يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية..المزيد

محمود الخطيب,مرتضى منصور,دونالد ترامب,نشرة الأخبار

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 04:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمود الخطيب ومرتضى منصور على صفيح ساخن.."أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الخميس، 9/10/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وإعلان ترامب أنه قلل من خطورة كورونا لتجنب ذعر المواطنين، ومهاجمة مرتضى منصور لمحمود الخطيب، وبدء عمرو يوسف لتصوير “الناحية التانية” مع طارق العريان، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 175 إصابة جديدة بكورونا.. و 17 وفاة  

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن خروج 803 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 80689 حالات حتى أمس..المزيد من التفاصيل.

ترامب يقر بأنّه قلّل من خطورة كورونا لتجنيب المواطنين الذعر

وفي الشأن الدولي، رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الأربعاء، على ما أثير حول تهوينه من شأن فيروس كورونا، قائلاً إنه "تصرف بطريقة يعتقد أنها قللت من الذعر بخصوص فيروس كورونا المستجد" حسب ما ذكرته روسيا اليوم..المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور مهاجماً الخطيب: لا يتمتع بأي رحمة

وفي الشأن الرياضي، هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي؛ وذلك بعد موقفه من الموافقة على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. المزيد من التفاصيل.

عمرو يوسف يبدأ تصوير "الناحية التانية" مع طارق العريان  

وفي الشان الفني، بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير أول مشاهد حكاية "الناحية التانية" من مسلسل "نمرة اتنين"، أمس الثلاثاء، من تأليف السيناريست سما عبد الخالق، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر أن يقدم عمرو يوسف وطارق العريان، مع بعضهما حكاية من حلقة واحدة بقصة مختلفة في المسلسل الذي تدور أحداثه خلال 8 حلقات كل حلقة تضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين على أن يتم عرض هذا العمل على إحدى المنصات الرقمية.. المزيد من التفاصيل.