أعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر فرص عمل للشباب حتى 30 سنة وذلك بإحدى جمعيات المرأة وبراتب 1600 جنيه بال

القوى العاملة,فرص عمل

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 02:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

براتب 1600 جنيه.. "القوى العاملة" تعلن عن فرص عمل جديدة

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر فرص عمل للشباب حتى 30 سنة، وذلك بإحدى جمعيات المرأة، وبراتب 1600 جنيه، بالإضافة إلى الحوافز، وتتضمن الوظائف المتاحة بالشركة، 30 مسئول ائتمان، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصل على مؤهل عالي.



وأكدت الوزارة، على أنه من يرغب في التقدم للحصول على إحدى تلك الوظائف، الاتصال على 42238670، والتواصل مع المدير المسئول، أو التوجه لمقر جمعية المرأة للتنمية الإنسانية بشبرا الخيمة.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة، على توفير فرص عمل للشباب.

القوى العاملة ترد رسميا على أنباء صرف 1000 جنيه لكل أسرة

وفي سياق آخر، قالت وزارة القوى العاملة، إن ما تردد عبر الصفحات الوهمية والمزيفة باسم الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن فتح التقديم وتسجيل استمارة صرف مبلغ 1000 جنيه لكل أسرة غير صحيح، وعلى خلاف الحقيقة.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي، أن لديها صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي "facebook" تحت اسم "وزارة القوى العاملة المصرية" وتحمل شارة التحقق الزرقاء كصفحة رسمية معتمدة.

وأهابت الوزارة، بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي بيانات تنشر على هذه الصفحات الوهمية والتي تقوم بنشر بعض البيانات والأخبار المغلوطة والتي لا تمس الحقيقة بصلة، مؤكدة أنها تنشر بياناتها الرسمية من خلال موقع الوزارة صفحتها الرسمية المشار إليها.

“سعفان” يتفقد أعمال لجنة الكشف عن تعاطي المخدرات بين موظفي القوى العاملة

كما قامت لجنة الكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين بالدولة، بإجراء تحاليل المخدرات للعاملين بديوان عام وزارة القوى العاملة، وذلك بشكل فجائي دون تحديد موعد سابق، حيث تم الكشف على 150 موظفاً بالوزارة، على أن تستكمل اللجنة الكشف على باقي موظفي الوزارة في مراحل لاحقة.

وتفقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، أعمال اللجنة، ووجه بتذليل أي عقبات لتسهيل مهمتهم التي تأتي في إطار توجه القيادة السياسية والحكومة في الكشف عن تعاطي المخدرات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وضمت اللجنة ممثلي صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وممثلي الأمانة العامة للصحة النفسية والطب الشرعي بوزارة العدل.

يذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، كان قد أعلن بوقت سابق عن نتائج عن أعمال اللجنة خلال الفترة من شهر مارس 2019 وحتى فبراير 2020 بالكشف على 181 ألفاً 763 موظفاً في مختلف الوزارات، وفى المؤسسات والمديريات التابعة لهم بكافة المحافظات، وتبين تعاطى 1.8% للمواد المخدرة، حيث انخفضت النسبة بعدما كانت 8% في بداية حملات الكشف.