بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير أول مشاهد حكاية الناحية التانية من مسلسل نمرة اتنين أمس الثلاثاء والذي من تأل

عمرو يوسف,طارق العريان,نمرة اتنين,الفنان عمرو يوسف,حكاية الناحية التانية,الناحية التانية,مسلسل نمرة اتنين,المخرج طارق العريان

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 07:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو يوسف يبدأ تصوير "الناحية التانية" مع طارق العريان

عمرو يوسف وطارق العريان
عمرو يوسف وطارق العريان

بدأ الفنانعمرو يوسف تصوير أول مشاهد حكاية "الناحية التانية" من مسلسل "نمرة اتنين"، أمس الثلاثاء، من تأليف السيناريست سما عبد الخالق، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر أن يقدم عمرو يوسف وطارق العريان، مع بعضهما حكاية من حلقة واحدة بقصة مختلفة في المسلسل الذي تدور أحداثه خلال 8 حلقات كل حلقة تضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين على أن يتم عرض هذا العمل على إحدى المنصات الرقمية.



تفاصيل مسلسل نمرة اتنين

ويضم مسلسل "نمرة اتنين" عددا كبيرا من نجوم مصر والوطن العربي، ومن بينهم الفنانين منى زكي، ونيللي كريم، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وشيرين رضا، وإياد نصار، واللبناني عادل كرم، وصبا مبارك، وأحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين المصريين والعرب، كما أنه يتم تصويره في 6 دول عربية مختلفة.

كما يشارك لأول مرة في إخراج المسلسل عدد من المخرجين وهم آدم عبد الغفار، وطارق العريان، وتامر محسن، وهاني خليفة، وهادي الباجوري، ومحمد شاكر، وأحمد النجار، بينما يشارك فى تأليف العمل كل من المؤلفين آدم عبد الغفار، ومريم نعوم، ووائل حمدي، وسارة طيبة، وسما عبد الخالق.

عمرو يوسف يتعاون مع طارق العريان في فيلم "التهويدة"

ويتعاون عمرو يوسف وطارق العريان، في عمل سينمائي آخر يحمل اسم "التهويدة"، وهو ينتمي لنوعية أعمال الرعب حيث تم الاعلان عن الفيلم بطرح برومو تشويقي لصالح إحدى شركات الاتصالات، ليكون التعاون الثالث بينهما في السينما بعدما قدما سوياً من قبل فيلم "ولاد رزق"، بجزئيه الأول عام 2015 والثاني عام 2019، وينتظرا عرض الجزء الثالث للفيلم في عام 2021.

وتدور قصة فيلم "ولاد رزق 3" بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني يتعون مع شربيني "محمد لطفي" و الشايب "اسر ياسين" يقرر الانتقام من ولاد رزق بعد ما اصبحو مجرمين محترفين  فاماذا سيحدث.

عمرو يوسف و"الملك أحمس" في رمضان 2021

كما يعمل الفنان عمرو يوسف في الفترة الحالية على التجهيزات الخاصة بمسلسله الذي يشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، وهو تحت مسمى "الملك أحمس"، ويتولى مسؤولية إخراجه حسين المنباوي، وتأليفه شيرين وخالد دياب، ويشارك بجانب عمرو يوسف في المسلسل حتى الآن، الفنانين: ماجد المصري، ومحمد علاء، وصبا مبارك،