أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيانا رسميا اليوم الأربعاء ليعلن رفضه تعليق.. المزيد

الدوري المصري,شوبير,مرتضى منصور

السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يمنع أحمد شوبير من التعليق على مبارياته

أحمد شوبير ومرتضى منصور
أحمد شوبير ومرتضى منصور

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، يعلن فيه رفضه تعليق الإعلامي أحمد شوبير على أي مباراة لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء.



الزمالك يمنع أحمد شوبير من التعليق على مبارياته

وأوضح الزمالك، أنه أصدر البيان بعد تواصل مرتضى منصور مع المسؤولين عن إذاعة المباريات والذين أبلغوه بموافقتهم على طلبه.

وكان أحمد شوبير، قد أعلن عن عودته للتعليق خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أسندت قناة أون تايم سبورت له مباراة الأهلي وحرس الحدود.

بيان الزمالك عن منع أحمد شوبير من التعليق على مبارياته

وصدرت تعليمات بمنع أحمد شوبير من إذاعة أي مباريات طرفها نادي الزمالك.

وجاء ذلك بعد الاتصالات التي أجراها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي مع المسؤولين عن إذاعة المباريات، وأكدوا عدم وجود أي نيه لإسناد إذاعة لقاءات الزمالك لأحمد شوبير.

ووجّه المستشار مرتضى منصور، تحذيرًا لشوبير بالكف عن الشائعات الكاذبة والمغرضه وآخرها ما تردد عن منع والد الطفل المتوفي من دخول النادي، وهو مناف تمامًا للحقيقه مشددًا على أن وفد من نادي الزمالك قام بزيارة والد الطفل وتعزيته.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن شوبير لم يكف عن هذه الشائعات، وسيكون هناك موقف آخر، وسيتم الكشف عن أسرار كثيرة أمام الرأي العام خاصة به.

أحمد شوبير: مش لازم الحقيقة تظهر

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، عن قرار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأربعاء، بإحالة الملف الخاص بفقدان بعض الكؤوس والميداليات التذكارية من مخازن اتحاد كرة القدم المصري إلى النائب العام للتحقيق في الواقعة بعد صدور التقرير الصادر من لجنة الفحص التي تم تشكيلها من قبل الوزارة لبحث ملابسات الأمر والوصول لنتائج.

ووجّه شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت صباح اليوم الأربعاء، الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعد التحريات التي أجريت بعد الكشف عن اختفاء الكؤوس من مقر الاتحاد، مؤكدًا أن اللجنة رفعت تقريرها للوزارة.

وطلب نائب رئيس اتحاد الكرة السابق من أعضاء اتحاد كرة القدم السابقين، التوقف عن الحديث وإصدار التصريحات في ذلك الشأن، مضيفًا: "أعضاء الجبلاية السابقين الذين يتحدثون في الأمر عليهم الصمت وإغلاق الملف وكفاية تصريحات واسكتوا أفضل".