أشارت تقارير إسبانية عن رغبة نادي أتلتيتكو مدريد الإسباني في ضم المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني خلال فتر

برشلونة,باريس سان جيرمان,اتلتيكو مدريد,كفاني

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 07:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بأمر من سيميوني.. أتلتيكو مدريد يرغب في ضم كافاني

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة نادي أتلتيتكو مدريد الإسباني، في ضم المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما انتهى عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو الماضي، وبإمكانه الانضمام لأي فريق في صفقة انتقال حر مجانًا.



أتلتيكو مدريد يرغب في ضم كافاني بأمر من سيميوني

وأكد تقرير من قناة "cuatro" الإسبانية، أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، يسعى لضم كافاني، خلال الفترة المقبلة تعزيزًا مناسبًا لهجوم الأتليتي في حال رحيل دييجو كوستا أو ألفارو موراتا.

وأوضح التقرير أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني سيتعين عليه أولاً، دراسة المتطلبات المالية لكافاني وشروطه للتوقيع مع الروخي بلانكوس.

وأضافت أن كافاني سيكون بديلًا لدييجو كوستا في حال رحيله، حيث أن موراتا لن يرحل إلا إذا تم دفع شرطه الجزائي.

باريس سان جيرمان يعلن رحيل كافاني في نهاية يونيو 

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن سابقًا عن رحيل الثنائي تياجو سيلفا، مدافع الفريق، وإيدسون كافاني، المهاجم، بعد انتهاء عقد الثنائي في نهاية الموسم الحالي.

وجدد النادي الباريسي عقد تياجو سيلفا نجم دفاع الفريق، ولكن رحل كافاني عن صفوفه.

وقال الصحفي الرياضي فابريتسيو رومانو، نقلًا عن ليوناردو، المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي لموقع التدوينات القصيرة تويتر: إديسون كافاني، وتياجو سيلفا، يرحلان بنهاية الموسم.

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى رحيل تياجو سيلفا بنهاية الموسم، منذ عدة أيام، وذكرت أيضًا إمكانية تعاقد برشلونة معه لتدعيم صفوف الفريق الدفاعية، إلى أن خرج ليوناردو بتصريحاته، وأكد رحيل الثنائي.

وأكدت التقارير أن تياجو سيلفا يرغب في الانتقال لبرشلونة رفقة نيمار دا سيلفا، حيث يفكر البرسا في دخول أحد ثلاثي الفريق عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي في صفقة لضم نيمار في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدو أن اسم جريزمان هو الأبرز للدخول في تلك الصفقة بسبب اهتمامات النادي الفرنسي.

انضم كافاني، إلى سان جيرمان عام 2013 قادمًا من نابولي الإيطالي مقابل 64 مليون يورو، وسجل معه 200 هدف في 301 مباراة، وتوج الاورجواني بـ 22 بطولة مع باريس.