طرحت الشركة المنتجة لمسلسل إلا أنا برومو الحكاية الرابعة والجديدة.. المزيد

حنان مطاوع,شيري عادل,الفنانة حنان مطاوع,الا انا,مسلسل الا انا,امل حياتي,امر شخصي,حكاية امر شخصي,مسلسل امر شخصي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد نجاح أمل حياتي..

صناع "إلا أنا" يطرحون برومو "أمر شخصي" استعدادًا لطرحه السبت

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "إلا أنا" برومو الحكاية الرابعة والجديدة، التي تحمل عنوان "أمر شخصي"، والذي تخوض بطولتها الفنانة شيري عادل، والمقرر عرضه يوم السبت المقبل الموافق 12 سبتمبر الجاري، في تمام الثامنة مساء، على شاشة دي إم سي – Dmc، عقب انتهاء حكاية "أمل حياتي" التي تعرض حاليا، على نفس الشاشة.



تفاصيل حكاية " أمر شخصي" لشيري عادل

وتأتي قصة "أمر شخصي" كالحكاية الرابعة التي يستعرضها مسلسل "إلا أنا"، وهي من تأليف السيناريست عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل، وبطولة شيرى عادل، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وجمال عبدالناصر، ونهال عنبر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع شركة "سينرجي" المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما أن مسلسل "إلا أنا" عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أول حكايتين على قناة دي إم سي dmc وهما "بنات موسى" التي خاضت بطولته الفنانة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً الحكاية الثالثة والتي بعنوان "أمل حياتي" وتخوض بطولتها الفنانة حنان مطاوع، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة كندة علوش، والسادسة "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض مقرر انطلاق تصويرها بعد أسبوعين.

إلا أنا، قصة الكاتب يسري الفخراني، وتتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

تحقيق حكاية "أمل حياتي" لحنان مطاوع نجاح كبير

بعد عرض حلقات مسلسل "إلا أنا" في قصته الجديدة "أمل حياتي"، بطولة حنان مطاوع، وبيومي فؤاد وساوى عثمان وحنان سليمان ونانسي صلاح وشاهيستا سعد، ورامى الطمباري، وأحمد كشك، ورضوى الشريف، وسمر علام ومن تأليف أمين جمال وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن، حقق نجاحًا كبيرًا، وأصبح مسار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتدور أحداث حكاية "أمل حياتي" حول أمل التي تعمل بالنحاس وتقوم بالإنفاق على أشقائها من والدتها ومن أبيها أيضًا، وتتعرض للظلم منهم جميعًا لتقرر أن تترك لهم المنزل وتبدأ حياتها بعيدًا عنهم لتكتشف إصابتها بمرض الفشل الكلوي، ومن المقرر أن تنتهي هذا الحكاية في نهاية هذا الأسبوع.