كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تفاصيل وكواليس جديدة عن فيلمها الجديد توأم روحي وكيفية.. المزيد

عائشة بن احمد,توام روحي,فيلم توام روحي,الفنانة عائشة بن احمد,اخبار عائشة بن احمد

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عائشة بن أحمد: تحديت نفسي في توأم روحي وقدمت 4 شخصيات

الفنانة عائشة بن احمد
الفنانة عائشة بن احمد

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تفاصيل وكواليس جديدة عن فيلمها الجديد "توأم روحي"، وكيفية تقديمها لـ 4 شخصيات دفعة واحدة خلال أحداث العمل، وعن أجواء التصوير وتعاونها مع الفنان حسن الرداد، والفنانة أمينة خليل، والمخرج عثمان أبو لبن.



وقالت عائشة بن أحمد، في تصريحات خاصة لـ "اليوم الجديد"، إنها تقدم خلال أحداث فيلم "توأم روحي" 4 شخصيات مختلفة لأول مرة لها، وكل واحدة ليس لها أي علاقة بالأخرى، وسعيدة جدًا بالعمل لأنه يحتوي على فكرة جديدة ومضمون مختلف تمامًا عما عرض في الفترة الأخيرة بصالات العرض السينمائية، لافتة إلى أن الكاتبة والسيناريست أماني التونسي استطاعت أن تكتبت ورق محترم وجيد جدًا.

وأضافت عائشة بن أحمد في تصريحاتها لـ"اليوم الجديد" أنها واجهت العديد من الصعوبات خلال تصوير مشاهدها الفيلم، من بينها تجسيدها لأكثر من شخصية في وقت واحد كل واحدة منهم ليس لها أي علاقة بالأخرى، مؤكدة على أن ذلك كان بالنسبة لها تحدي مع نفسها ومع الجمهور لتثبت نفسها وموهبتها.

وأشارت إلى أن التعاون مع الفنان حسن الرداد كان جميل وممتع جدًا، ويستطيع أن يجعل من يعملون معه كأنهم من أفراد عائلته.

وعن الظروف الاستثنائية التي يعرض فيها فيلم توأم روحي بصالات العرض السينمائية، أوضحت عائشة، أنهم مضطرين لطرح الفيلم في الوقت الحالي؛ لأن الجمهور يريد أن يخرج من الحالة التي يعيش فيها في هذه الفترة، كما أنه مثلما يقال: "الحاجة الممنوعة مرغوبة أكتر"، فأتوقع أن يكون هناك إقبال على الفيلم، وهذا تحليلي.

وأكدت التونسية عائشة بن أحمد أنه صناعة السينما ليس لها بديل أبدًا، والمنصات الإلكترونية لن تستطيع أن تغني عنها، فالسينما لها سحرها وبريقها الخاص، ولكن "البلات فورم" فكرة وصناعة جديدة لابد من أن نكون مواكبين لها وندخل في المنافسة أيضًا، لذلك أنا لست ضد المنصات الإلكترونية، ومستعدة للمشاركة في أي عمل يعرض عليها.

تفاصيل فيلم توأم روحي

جدير بالذكر أن فيلم توأم روحي يشارك فيه بجانب الفنانة عائشة بن أحمد، كل من الفنانين حسن الرداد، وأمينة خليل، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.