أكد المغربي أشرف حكيمي ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أن انتقاله نهائيا.. المزيد

الدوري الايطالي,ريال مدريد,بوروسيا دورتموند,انتر ميلان,اشرف حكيمي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 03:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتقاله إلى إنتر ميلان

أشرف حكيمي: إيتو ألهمني.. وأسير على خطى مايكون 

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

أكد المغربي أشرف حكيمي ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، أن انتقاله نهائيًا إلى إنتر ميلان الإيطالي، جاء بسبب المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي، وذلك بعدما انتقل إلى صفوف إنتر ميلان رسميًا بعد موسمين قضاهم النجم المغربي ضمن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة.



أشرف حكيمي: إيتو ألهمني وأحب السير على طريقة مايكون 

وقال أشرف حكيمي، خلال تصريحات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "أنا اخترت إنتر ميلان لأني أعتقد أن أسلوب كونتي المدير الفني يناسيني بشكل خاص، يمكنني أن أساعد الفريق بشكل حقيقي، وعلى أن أحاول تحقيق نتائج رائعة وكذلك نسعى للفوز بالدوري الإيطالي الممتاز كالتشو خلال الموسم المقبل".

وواصل نجم منتخب المغرب: "أنطونيو كونتي مدير فني رائع، ويتمتع بروح تنافسية للغاية، ويمتلك الكثير من الشغف الغير عادي بكرة القدم وينقل ذلك إلى لاعبيه ومعجبيه وجميع من حوله، الحافز الذي يمتلكه يجعلنا متحمسين كل مباراة".

وأضاف أشرف حكيمي: "أنا بالفعل لعبت في خطة 3 – 5 – 2، عندما كنت مع بوروسيا دورتمند في ألمانيا".

وأكمل: "عندما وصلني عرضًا من نادي إنتر ميلان، اعتقدت أنها فرصة رائعة بالنسبة لي لكي أتطور".

وواصل حكيمي: "هنا في إيطاليا المشجعون يعيشون أجواءً رائعة وخاصة مع كرة القدم، وأنا هنا الآن في ناد كبير".

وأكمل: "ألمانيا سمحت لي بالنضوج كلاعب واكتساب الخبرة والثقة، تواجدي مع بوروسيا دورتموند كانت تجربة رائعة بالنسبة لي، والآن سأشارك في دوري أكثر تكتيكًا".

وأشار إلى أن هدفه مع إنتر ميلان هو التتويج والفوز بالدوري الإيطالي الممتاز من أجل إسعاد الجماهير، وبعدها السير نحو بطولة دوري أبطال أوروبا وتقديم أداءً مميزًا أكثر من الموسم المنقضي".

وأوضح أنه في إنتر ميلان سيبذل أقصى جهد، ولهذا سيفعل أشياءً رائعة معه، ويحاول الفوز والتتويج ببعض الألقاب.

وأرف أشرف حكيمي، عن مقارنته بمايكون نجم إنتر السابق، معلقًا: "إنه كان ظهير أيمن مذهل مع قوة بدنية مدهشة، ومن الواضح أنني أحب أن أسير على خطاه في إنتر، ولكن بطريقتي الخاصة".

وعن مثله الأعلى، قال: "دائمًا أقول أن مارسيلو هو بطلي، لأنني أحب سماته في الملعب، تعرفت عليه أيضًا في مدريد وأقدر حقًا السعادة التي يجلبها للفريق".

واختتم حديثه: "صامويل إيتو نجم إنتر ميلان، ألهمني كثيرًا رغم لعبه في مكان غير مركزي، وهو صنع التاريخ وهو رمز كروي في أفريقيا".