أعربت الفنانة أمينة خليل عن بالغ سعادتها بردود الفعل التي تلقتها لافتة إلى أنها كل يوم تستقبل.. المزيد

امينة خليل,الفنانة امينة خليل,اخبار امينة خليل,توام روحي,فيلم توام روحي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 05:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أمينة خليل: توأم روحي أقرب أعمالي إلى قلبي.. وحسن الرداد موهوب

أمينة خليل
أمينة خليل

أعربت الفنانة أمينة خليل عن بالغ سعادتها بردود الفعل التي تلقتها، لافتة إلى أنها كل يوم تستقبل آراء جديدة عن العمل من على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتلقى إشادات جميلة من الجمهور عن الجرعة الرومانسية التي استقبلوها من العمل، مؤكدة على أن هذا يفرحها كثيرًا لأنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا في العمل.



وأضافت أمينة في تصريحات خاصة لـ "اليوم الجديد" أنها تحمست كثيرًا لفيلم "توأم روحي" منذ اليوم الأول الذي سمعت فيه قصته من قبل المخرج عثمان أبو لبن، وفي وقته ردت عليه: "أنا معاك من غير ما أقرأ السيناريو"، لافتة إلى أنها انجذبت للقصة التي قدمتها الكاتبة اماني التونسي،  ودورها المختلف جدًا بالعمل والذي لم تقدمه من قبل.

ولفتت إلى أنها تعتبر العمل من أقرب الأفلام إلى قلبها، كما أنها سعيدة بالتواجد مع كل المشاركين في الفيلم من ممثلين ومخرج ومؤلفة وإنتاج وعمال، موضحة أن الكواليس كانت ممتعة.

أمينة خليل: كميتي ماشيه مع حسن الرداد 

وعن تعاونها مع الفنان حسن الرداد، أشارت إلى أنه فنان موهوب ورائع وشعرت خلال التصوير أن بينهما كيمياء ساعدت في خروج الفيلم في أفضل صورة له، متمنية أن ينال مشاهدهما سويًا بالعمل إعجاب الجمهور، لافتة إلى أن حسن بجانب العمل فهو صديق لها محترم جدًا، ولديه طاقة كبيرة يستطيع أن ينشرها في موقع التصوير كله.

أما عن المخرج عثمان أبو لبن فقالت: "المخرج عثمان أبو لبن متميز ويعرف كيف يوجه الفريق الذي يعمل معه، ويخرج منا التفاصيل المناسبة لشخصية كل واحد منا".

وفيما يخص أزمة فيروس كورونا وتأثيرها على الفيلم، قالت: "أحمد الله على أننا كنا انتهينا من تصوير الفيلم قبل أزمة فيروس كورونا، وكان من المفترض ان يطرح العمل في فبراير الماضي ولكن كورونا اجلته، وعرضه الآن يعيد للسينما بريقها خاصة بعد توقف دام طويلا واتمني ان يحقق النجاح المطلوب، وأن يكون محفز لصناع السينما للعودة مرى اخرى بطرح اعمالهم في السينمات."

وتابعت: "كما أرى بأنه لا بد أن نعود للعمل من جديد ولكن لابد من أن نكون حريصين بحكم أن الكورونا أصبحت شيئًا واقعيًا، ولكن الحياة لابد أن تعود، والجمهور يذهب إلى صالات العرض السينمائية.. وما يفعله المنتج أحمد السبكي مغامرة ولكنه يحب الفن فنو عظيم، وأحب أن أوجه له شكر خاص على كل مايفعله دعما للسينما، فقد قام بعرض فيلم صاحب المقام على منصة الكترونية لتحريك الماء الراكد وها هو الآن يعرض توأم روحي في السينمات".

وأنهت الفنانة أمينة خليل حديثها عن فيلمها "صاحب المقام" الذي تتعاون فيه مع الفنان آسر ياسين، والفنانة يسرا، قائلة بأنها تعتبره تجربة جديدة، ومهمة رغم المجازفة، فهذا أول فيلم مصري يعرض على منصة ولكنه حقق نجاحا كبيرا، وحصدت من خلاله ردود فعل قوية، لافتة إلى أنها تعتبره أهم الأفلام في تاريخ السينما، والمنصات الإلكترونية، متابعة: "وحتى الآن ليس لدي أعمال جديدة.. واخدة إجازة".