عبر الفنان حسن الرداد عن بالغ سعادة بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم توأم روحي منذ بدأ عرضه في صالات.. المزيد

حسن الرداد,ايمي سمير غانم,الفنان حسن الرداد,توأم روحي,حسن الرداد وايمي سمير غانم,فيلم توأم روحي,اخبار حسن الرداد

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 03:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسن الرداد: توأم روحي حققلي حلمي

حسن الرداد
حسن الرداد

عبر الفنان حسن الرداد عن بالغ سعادة بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم توأم روحي، منذ بداية عرضه في صالات العرض السينمائية، والحصول على الكثير من التعقيبات الجيدة سواء من النقاد أو بعض الأشخاص داخل صناعة السينما، لافتًا إلى أن الفيلم جميل جدًا ومختلف ووافق عليه فور قرأته للورق.



وأضاف حسن الرداد في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد" أنه كان يتمنى ويبحث منذ فترة كبيرة على فيلم رومانسي جدًا للمشاركة فيه، لذلك عندما عرض عليه فيلم "توأم روحي" لم يتردد ثانية في الموافقة عليه، خصوصًا وأن السيناريو مكتوب بشكل احترافي وأعجبه كثيرًا.

وأشار الرداد إلى أنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية شاب يدعى "عمر" يعيش في معاناة كبيرة جدًا، وهذه المعاناة تأخذه في رحلة أحداث الفيلم، متابعًا: "ويعرض الفيلم أيضًا علاقاتي وحياتي بشكل عام ويحدث تغير كبير جدًا في حياتي خلال أحداث الفيلم".

ولفت حسن إلى أن البعض يظنون بأن انتشار فيروس كورونا آثر على الفيلم وتسبب في حذف بعض المشاهد ولكن هذا غير صحيح، فالعمل بدأ تصويره قبل فيروس كورونا بفترة كبيرة، موضحًا أن الصعوبات التي واجهته كانت بعيدة عن ذلك، مثل التنقل خلال مواقع التصوير الكثيرة، وتركيبة شخصيته الصعبة والتفاصيل الكثيرة التي تحتوي عليها، متابعًا: "كما يقال العمل عبارة عن الصعب الممتنع".

وأوضح أن أن قرار 25% مناسب في هذه الفترة، مشيرًا إلى أن المنتج أحمد السبكي استطاع أن يقف بجانب صناعة السينما في ظل الظروف الراهنة من انتشار فيروس كورونا، متابعًا: "وذلك لأن السينما يعمل بها عمال وموظفين وأشخاص يعملون بالدعاية وكلها وقفت بسبب كورونا وهذا أعاد الحياة من جديد للسينما مثلما وقف بجانب السينما قبل ذلك في ظل أحداث 25 يناير".

حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن إيمي سمير غانم 

وفيما يخص أخبار انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في الفترة الأخيرة، لفت إلى أنه تعود كثيرًا على مثل هذه الشائعات، ويعتبرها شائعات رخيصة، يكتبها البعض من خلال حسابات وهمية لجمع المشاهدات وزيادة الترافيك؛ موضحًا بأن ذلك لأنهما شخصين ناجحين في علاقتهما وعملهما، وهذا بالنسبة لبعض الأشخاص ليس لديهم أمانة صحفية يستغلون وجودهم في مواقع اخبارية ما أو على السوشيال ميديا شيئًا يستغلونه ليطلقون شائعاتهم الرخيصة.

وأكد حسن الرداد على أنه يعمل في الفترة الحالية على التجهيز لأكثر من عمل سينمائية آخر بجانب توأم روحي، وتعاقد عليهم بالفعل، ولكن لا يستطيع الفصح عن تفاصيلهم حاليًا.