أعلن الفنان محمد رمضان عن عودته غلى القاهرة بعد الرحلة التي قام بها إلى دولة الامارات العربية الممتحدة لتصوير

محمد رمضان,الامارات,يا حبيبي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 12:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| إصرار على "نمبر وان".. رحلة عودة محمد رمضان لمصر

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد  رمضان عن عودته إلى القاهرة بعد الرحلة التي خاضها في دولة الإمارات العربية الممتحدة لتصوير كليبه الأخير "يا حبيبي" والتي تم طرحها منذ عدة أيام على موقع الفيديوهات “يوتيوب“ وحققت حتى الآن 4 ملايين و300 ألف مشاهدة.



ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام"، فيديو أثناء عودته إلى مصر وكتب عليه معلقًا:"العودة إلى مصر"، ورصدته عدسات الفيديو منذ خروجه من مطار الإمارات بصحبة فريق العمل الخاص به بالإضافة إلى مخرج كليب "يا حبيبي" حسام الحسيني.

بالنظر إلى الفيديو، نجده خضع لمرحلة المونتاج والإعداد لكي يُظهر الرحلة كاملة من داخل الطيارة، والتي كانت طيارة خاصة.

هاتف محمد رمضان .. الذهب

وقام محمد رمضان في بداية الفيديو بالتصوير بالهاتف المحمول المُصنّع من الذهب والذي حصل عليه كهدية أثناء تواجده بالإمارات العربية المتحدة ، و الذي تمت طباعة اسمه عليه في خلفيته بمادة الذهب.

محمد رمضان و”نمبر وان”

ظهر محمد رمضان خلال الفيديو وهو يرقص مع فريق عمله على أغنيته الجديدة "يا حبيبي"، وفي فمه السيجار، وفي نهاية الفيديو جلس في غرفة منفردة وقام بوضع قدمه أعلى الكرسي، وفي الخلفية أغنية “نمبر وان”.

 

محمد رمضان يبكي من أجل ضحايا الحروق

وتداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي، أمس،  فيديو محمد رمضان، خلال بكائه بعد تأثره بأحد الفيديوهات التي عرضت خلال المبادرة، وقال: "أنا بشكر كل اللي كانوا السبب في وجودي النهارده.. بشكرهم إني عرفت أوصل أو أشوف جزء من جمهور محتاج مني ده.. والله الجمهور محتاج هو اللي  يقويني.. أنا مؤمن جدًا إن ربنا سبحانه وتعالى لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها".

وتابع محمد رمضان، أن تعرض أي شخص لأي أزمة يأتي معها رحمة من الله وقوة من أجل تخطيها وتحملها، وأكد رمضان أنه يثق بأن ضحايا الحروق أقوى منه ومن أي شخص”.

وأضاف: "هما اللي مفروض يدعمونا ويقوونا.. إحنا بنعمل حاجة بسيطة جدًا معاهم".

وكشف الفنان محمد رمضان، أنه سيطلق خط إنتاج كمامات، تحمل اسم “MR1”، وذلك بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر، مؤكدًا أنه سيخصص ما يقرب من 5% من أرباحه من أجل دعم ضحايا حوادث الحروق.