استنكرت أمنية شوقي التي تعرف نفسها على موقع الفيديوهات والصور الشهير انستجرام بأنها ميكب أرتيست التي عرفت

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 03:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| فتاة المنصورة تكشف حقيقة زواجها من صديقتها

استنكرت أمنية شوقي، التي تعرف نفسها على موقع الفيديوهات والصور الشهير "انستجرام" بأنها ميكب أرتيست، والتي عرفت خلال الساعات الأخيرة بـ"فتاة المنصورة"، ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حول ادعاء زواجها مثليًا من فتاة أخرى.



وقالت أمينة شوقي، في فيديو قصير عبر موقع «أنستجرام»، أمس الثلاثاء، إن "الصورة التي نشرت من حساب باسم ريم محسن هي صورتها، وأنه تمت سرقتها واستخدامها في حساب آخر باسم فتاة أخرى لا تعرف عنها شيئا".

 

 

وأضافت: "صحيت من النوم على تليفونات كتير وتريند ولقيت الدنيا مقلوبة، وعرفت إن فيه مواقع نزلت خبر مغلوط وبيلعبوا بسمعة بنات".

تابعت قائلة: "أنا خدت سكرين شوت لكل الكلام اللى نزل ولأى حد عمل شير أو نزل الكلام ده، وهقدم بلاغ حالا في مباحث الإنترنت".

بلاغ للنائب العام ضد "فتاة المنصورة"

من ناحية أخرى، أكد المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة خليها تنضف، أمس  الثلاثاء، أنه سيقدم بلاغًا لجهات التحقيق القضائية والشرطة ضد الفتاتين ريم محسن وشيرين مكاوي، وذلك بعد زعم إحداهما الزواج من صديقتها، لافتًا إلى أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واقعة زواج مثليين من الإناث، للمدعوتين ريم محسن وشيرين مكاوي.

وأضاف أن المثليتين قامتا بإعلان الزواج من بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل قررتا الزواج، في دعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون والمبادئ والقيم الإنسانية.

التحقيق في زواج الفتاتين

وقال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن تفحص مزاعم تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زواج فتاة من صديقتها وشاب من صديقه.

وأكد المصدر، أن أجهزة الأمن المختصة تفحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من وجود الفتاتين والشابين داخل مصر أو خارجها.