تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان جمال يوسف بعد إعلان إصابته بمرض سرطان البلعوم.. المزيد

جمال يوسف,سرطان البلعوم

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 17:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان مرضه.. أول ظهور لجمال يوسف مع أبنائه

جمال يوسف
جمال يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة أمس للفنان جمال يوسف، بعد إعلان إصابته بمرض سرطان البلعوم، وقد ظهرت عليه علامات المرض وفقد الكثير من وزنه، كما ظهر شاحبًا من أثر المرض الذي يُعاني منه.



وانتشر تسجيل صوتي لجمال يوسف، تحدث فيه عن بداية معاناته مع مرض السرطان، وأنه بدأ يشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور طلب منه إجراء عينة في شهر أبريل الماضي، وخرجت نتجية العينة في شهر 5، والتي كشفت عن إصابته بورم في الغدد اللمفاوية للبلعوم الأنفى.

 

 

 

وأضاف جمال يوسف أنه خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، ووجه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.

الكشف عن مرض جمال يوسف

 

 وكشف المخرج تامر حمزة،عن مرض الفنان جمال يوسف، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،قائلاً: "اللي في الصورة ده ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتم شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال تمكن منه المرض ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا أنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوا له، جمال محتاج دعواتنا".

تفاصيل مرض جمال يوسف

 

وقال الفنان جمال يوسف في تصريحات صحفية أنه وأسرته اكتشفوا المرض فى شهر أبريل الماضى، بعد أن بدأ يشعر بآلام  فى الغدة الليمفاوية، وعند ذهابه للطبيب طلب منه عينة، خرجت نتجيتها في شهر مايو واكتشف بعدها إصابته بورم فى الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفي، ثم توجه لنقابة المهن التمثيلة برئاسة الدكتور أشرف زكي، أرسل له طبيب أورام، وخضع معه لجلسات كيماوي حوالي 35 جلسة إشعاع، وبعد ما انتهى منهم تأثر البلعوم والأحبال الصوتية.

 

نقيب المهن التمثيلية يتحدث عن مرض جمال يوسف

 

ومن جانبه أعلن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إصابة جمال يوسف بمرض سرطان البلعوم منذ 3 أشهر، ويتلقى حاليًا العلاج، وهو عبارة عن جلسات إشعاعية، ولكنه متواجد حاليًا بمنزله وتشهد حالته بعض التحسن.

معلومات عن الفنان جمال يوسف

 جمال يوسف هو أحد فناني جيل التسعينات، وشارك فيما يقارب من 200 عمل فني، كان أولها "مدرسة عمو فؤاد" برفقة الراحل فؤاد المهندس، بالإضافة إلى "زيزينيا" و"التوأم" و"أوراق مصرية" و"حارة الطبلاوي" و"بوابة الحلاوني" و"فارس بلا جواد" و"الليل وآخره" و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" و"ريا وسكينة" و"حضرة المتهم أبي" وكانت آخر الأعمال التي قدمها هي مسلسل "ونسني"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، على فضائية mbc.