واصل النجم البرتغالي كريستانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي تحطيم الأرقام القياسية بعدما تمكن من قيادة

امم أوروبا

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 00:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رونالدو يتصدر لاعبي أوروبا.. وصديقه يهنئه على إنجازه التاريخي

واصل النجم البرتغالي كريستانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي تحطيم الأرقام القياسية، بعدما تمكن من قيادة منتخب بلاده، أمس الثلاثاء، للفوز على نظيره السويد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي اقيمت على ملعب فريندز آرينا، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 45 والثاني في الدقيقة 72 من عمر المباراة.



وبعد تسجيله الهدفين وصل رونالدو إلى الهدف رقم 101 بقميص منتخب البرتغال، ليصبح بذلك أول لاعب أوروبي يصل لهذا العدد من الأهداف، وثاني لاعب في العالم بعد  علي دائي المنتخب الإيراني، صاحب الـ 109 هدفًا مع منتخب بلاده.

وحرص ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي على تهنئة رونالدو بعد تألقه وتسجيله الهدفين لمنتخب بلاده ووصوله للهدف 101 مع منتخب بلاده، وعبر حساب النادي الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر نشر النادي صورة رونالدو من مباراة البرتغال أمام السويد، وعلق عليها: "مبروك لكريستيانو رونالدو على تسجيل 100 هدف دولي".

 

وحرص أيضًا النجم البرازيلي مارسيلو ظهير فريق ريال مدريد الإسباني وزميل كريستيانو رونالدو، على تهنئته برقمه القياسي الجديد مع مع منتخب بلاده.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على موقع التغريدات القصيرة تويتر فيديو ظهر فيه مارسيلو ووجه رسالة إلى رونالدو جاء فيها: "أخي، الذي أعطتني إياه كرة القدم، أنا سعيد جدًا، وأهنئك على هدفك المئوي مع المنتخب الوطني".

واختتم مارسيلو رسالته إلى رونالدو: "أنت تستحق يا أخي، أعرف ما تفعله وما فعلته من أجل منتخب بلادك".