جثة لطفلة في منزل مهجور بعزبة السرايا دائرة مركز الحامول بكفر الشيخ ملفوف حول رقبتها شال أبيض.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 04:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كان عايز فلوسه.. شاب يشنق ابنته ليلصق التهمة بوالده

جثة لطفلة في منزل مهجور بعزبة السرايا، دائرة مركز الحامول بكفر الشيخ، ملفوف حول رقبتها شال أبيض، وبجوارها بطاقة تحقيق شخصية تحمل اسم "أ.ا"، 55 عامًا، بدون عمل، ويقيم بذات العنوان، "جد الطفلة لوالدها"، لغز ظلت الأجهزة الأمنية تبحث عن مرتكب هذه الجريمة في حق طفلة لم يتعد عمرها 6 سنوات.



وتعود تفاصيل الجرايمة، حينما تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ،  إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بالعثور على جثة "مي .ي"، طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، داخل منزل مهجور، بعزبة السرايا، دائرة مركز الحامول، والمنزل ملك عمها "ع. أ" 57 عامًا، عامل، ويقيم بالعاشر من رمضان، الشرقية.

التعرف على مرتكب الجريمة

وعلى الفور، شكل مدير المباحث، فريق بحث جنائي بقيادة العميد ياسر عبد الرحيم، رئيس المباحث الجنائية، بالاشتراك مع فرع الأمن العام، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة "ي. أ" 27 عامًا، والد المجني عليها؛ لمروره بضائقة مالية خلال الآونة الأخيرة، فضلًا عن وجود خلافات بينه وبين والده لرفضه مساعدته، مما دفعه إلى ارتكاب الواقعة واتهامه لوالده لإلصاق التهمة به.

التحريات أكدت أن المتهم كان يمر بظروف مادية صعبة، وطلب من والده أن يقرضه مبلغًا ماليًا؛ لمساعدته في هذه الأزمة، لكنه رفض، مما أثار حفيظته من موقف والده، ففكر في التخلص من ابنته ووضع أدلة في مسرح الجريمة؛ لتوجيه أصابع الاتهام لوالده حتي يتم القبض عليه، ويقوم بالاستيلاء على ممتلكاته.

وبالفعل وضع المتهم خطته، ونفذها، وقام بمغافلة والده، جد المجني عليها، وسرقة حافظة النقود الخاصة به، وبها بطاقة تحقيق الشخصية، والشال الخاص به، الذي استخدمه في ارتكاب جريمته، وقام المتهم بشنق ابنته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضع بجوار الجثة حافظة النقود الخاصة بوالده وبداخلها تحقيق الشخصية، حتى يتم إلصاق التهمة به.

وتحفظ رجال المباحث الجنائية، على حافظة النقود الخاصة بوالد المتهم والشال المستخدم في ارتكاب الواقعة، وحرر رجال الشرطة المحضر رقم 69 لسنة 2020م، أحوال مركز الحامول، إرفاقًا بالمحضر الأصلى، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.