حرصت منة حسين فهمي نجلة الفنان حسين فهمي على مشاركة جمهورها صورة لها برفقة والدها وأخرى مع أصدقائها أثناء ق

منة حسين فهمي,الساحل الشمالي,حسين فهمي,اخبار حسين فهمي,ابنة حسين فهمي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 07:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| منة حسين فهمي مع والدها في الساحل الشمالي

منة حسين فهمي
منة حسين فهمي

حرصت منة حسين فهمي نجلة الفنان حسين فهمي، على مشاركة جمهورها صورة لها برفقة والدها، وأخرى مع أصدقائها، أثناء قضائهم لإجازة الصيف في إحدى القرى السياحية بمدينة الساحل الشمالي، معبرة عن حبها لهم، واستمتاعها بفترة الإجازة معهم.



ونشرت منة حسين فهمي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها ظهرت في صورة مع والدها، وأخرى مع أصدقائها، وعلقت عليهما قائلة:" فتاة زرقاء في عالم أزرق".

انضمام حسين فهمي لأسرة مسلسل "حتى لا يطير الدخان"

جدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي كان انضم لأسرة مسلسل "حتى لا يطير الدخان"، والذي يشارك في بطولته الفنان مصطفى شعبان، ويخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل، لعام 2021، ويأتي المسلسل عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب، ومن المقرر أن يجسد "فهمي" شخصية مؤثرة في المسلسل، والذي تدور أحداثه فى إطار تشويقي اجتماعي.

وفي الفترة الحالية، يعقد مصطفى شعبان والمؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل مع الفنانين المشاركين جلسات عمل مكثفة، لوضع الخطوط العريضة للمسلسل، فضلًا عن اختيار باقي فريق العمل، والمقرر الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى التنسيق مع مصمم الديكورات وملابس الشخصيات وخلافه، وذلك لبدء التصوير.

آخر أعمال حسن فهمي الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنان حسين فهمي الدرامية، مشاركته في مسلسل "السر"، والذي يخوض بطولته الفنانة وفاء عامر، بجانب الفنانين: نضال شافعي، ومايا نصري، والراحل عزت أبو عوف،  ومايا فارس، ومنة جلال، وهشام المليجي، وألفت عمر، وهو من إخراج محمد حمدي، وتأليف حسام موسى.

آخر أعمال حسين فهمي السينمائية

ويعد فيلم "الكويسين" هو آخر أعمال الفنان حسين فهمي السينمائية، حيث جسد به دور "عارف الكويس"، وهو من بطولة شيرين رضا، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وأسماء أبو اليزيد، وتارا عماد، وجيلان علاء، وعمرو وهبة، وحمدي هيكل، ومحمد مكاوي، وأحمد مالك، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار.

 

حسين فهمي والكورونا

وعبر حسين فهمي عن غضبه من فكرة انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن فيروس "الكورونا المستجد" ما هو إلا مؤامرة دولية، مؤكدًا أن هناك العديد من الكتب، والأفلام التي تشير إلى قدوم فيروس يقضي على العالم كله، وأنه مقتنع تمامًا بوجود المؤامرات، والحروب الدولية، وأشار إلى وجود الحروب الجرثومية، وأضاف أن أكبر مثال على ذلك هو القنبلة الذرية على اليابان، متابعًا: "لما نشوف كتب اتكتبت وأفلام اتعملت يبقى نتأكد إن في مؤامرة".

 

صورة