قال المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انه تراجع عن قراره بعدم خوض انتخابات النادي المقبلة وقال

الأهلي,الزمالك,الخطيب,مرتضى منصور,محمد فضل,الجنايني,رئيس نادي الزمالك

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: سأخوض انتخابات الزمالك والجنايني يخاف من الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انه تراجع عن قراره بعدم خوض انتخابات النادي المقبلة وقال في تصريحات تليفزيونية لقناة النادي الرسمية سأخوض الانتخابات بشكل رسمي في الدورة المقبلة



وأضاف: "سأخوض الانتخابات على رئاسة الزمالك وعايز دكر يدخل قصادي الانتخابات وأنا اعرفه حجمه الطبيعي" .

ووجه رئيس نادي الزمالك رسالة إلى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة،قائلاً:" لو عايز تثبت قوتك تعالي أنزل قدامي في الزمالك عشان اعرفك حجمك".

وواصل حديثه: "ساخوض ايضا انتخابات مجلس النواب بناء على رغبة اهلي وعشيرتي في المنصورة وميت غمر وبشالوش".

وأشار مرتضي منصور إلي أنه قام بطرد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة من منزله في اعقاب ثورة 25 يناير عندما جاء إلى بيته وطلب منه الترافع عن زوج خالته أنس الفقي في احدي القضايا المرفوعة ضده

وقال منصور في تصريحات لقناة الزمالك: "فضل جاء إلى بيتي وطلب مني الموافقة على لعبه في الزمالك بعد رحيله عن الأهلي ولعبه في المقاولون العرب لكنني رفضت لانه لا يصلح للعب في الزمالك".

يحاولون استفزازي لأنني أهزم الأهلي

وتابع رئيس نادي الزمالك حديثه قائلاً:" اتحاد الكرة وقع علي 4 عقوبات مالية ولم يوقع على أي عضو مجلس إدارة في الأهلي أي عقوبة ويحاولون استفزازي كل يوم في كل الاتجاهات ولكني لا أرد وأقول فقط "يارب".

وأضاف:"اتحاد الكرة غرمني 100 ألف جنيه لعدم حضوري السوبر المصري في أبو ظبي، وعندما أرسل لنا مكافأة البطولة أرسلها مخصوم منها 100 ألف جنيه".

الجنايني يخاف من الخطيب

ونوه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلي أن عمرو الجنايني ولجنته الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بشكل مؤقت دورها تكميم الأفواه في بلد الحرية والديمقراطية

وأبدي منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك:" ازاي عمرو الجنايني يصادر على أراء الجميع ويمنع الكل من الحديث بحرية في بلد يحكمها رئيس ديمقراطي يرحب بحرية الأراء ولا يصادر رأي احد .

وأضاف:"للأسف عمرو الجناني بيخاف من محمود الخطيب وخد درع الدوري وراح اترمي تحت أرجلهم" .