كشف الكاتب والسيناريست محمد سيد بشير عن تعاقده لكتابة مسلسل عش الدبابير والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقب

رمضان,عمرو سعد,مصطفى شعبان,أحمد خالد موسى,عش الدبابير,مصطفى شعبان وعمرو سعد,عمرو سعد ومصطفى شعبان,محمد سيد بشير

السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عش الدبابير.. محمد سيد بشير هو مؤلف مسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد

مصطفى شعبان وعمرو سعد
مصطفى شعبان وعمرو سعد

كشف الكاتب والسيناريست محمد سيد بشير عن تعاقده لكتابة مسلسل "عش الدبابير"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وإذاعته عبر مجموعة قنوات mbc، وهو من بطولة الفنانين مصطفى شعبان، وعمرو سعد، تمنى بشير من متابعينه الدعاء له بالتوفيق، وأكد أنها ليست المرة الاولى التي تجمعه ببعض الأفراد في فريق  العمل، وهما المخرج، ومصطفى شعبان.

تفاصيل تعاون مصطفى شعبان مع عمرو سعد

ونشر محمد سيد بشير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور لمصطفى شعبان، وعمرو سعد، ومخرج العمل، وعلق عليها قائلًا: "بسم الله ومن توكل على الله فهو حسبه ووكيله.. وماشاء الله ولا قوة إلا بالله.. تم الإتفاق رسميًا على إنتاج مسلسل "عش الدبابير".. اسطورة سرية وسفينة.. اسم مؤقت..رمضان 2021 بإن الله على MBC MASR.. إخراج أحمد خالد موسى.. إنتاج صادق الصباح.. 3 تعاون مصطفى شعبان.. وهيكون تاني تعاون مع أحمد خالد بعد نجاحنا مع بعض في فيلم هروب اضطراي.. وأول تعاون مع عمر سعد".

وأضاف: "يلا دعوات حلوة بقى بنفوس صافية.. ياب التوفيق توكلنا على الله".

 

 

آخر أعمال مصطفى شعبان ومحمد بشير

وجدير بالذكر أن آخ تعاون لمحمد سيد بشير مع الفنان مصطفى شعبان كان من خلال مسلسل "أبو جبل"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2019، وتدور أحداثه في غطار درامي اجتماعي حول أحد الاشخاص الذي يفقد نجليه إثر نشوب حريق ضخم بشقته الخاصة، ويؤدي ذلك إلى دخوله في بعض المشكلات نتيجة لعلمه أن هذا الحادث مدبر، وبفعل فاهل، وظل يبحث محاولًا الوصول للجاني والقصاص منه.

ومسلسل "أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، وعائشة بن أحمد، وحسن حسني، ودياب، ونجلاء بدر، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، وعائشة بن أحمد، ومريم حسن، وأحمد خالد صالح، ومحمد علي زق، وأحلام الجريتلي، وناهد رشدي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

تفاصيل فيلم هروب اضطراري

أما فيلم هروب اضطراري والذي تعاون فيه محمد سيد بشير والذي تم عرضه عام 2017، وتدور أحداثه حول جريمة قتل لأحد رجال الأعمال ويتهم فيع عدد من الأشخاص، وهو من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي هلد الوهاب، وأحمد العوضي، ومصطفى خاطر.