قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم السيد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك 100 ألف جن

الاهلي,سموحة,الدوري المصري,الزمالك,مرتضى منصور,فرج عامر,عدلي القيعي

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 18:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفريم مرتضى والقيعي وفرج.. تعرف على قرارت لجنة الانضباط رسميًا

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، تغريم السيد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك 100 ألف جنيه وكل من السيد فرج عامر رئيس نادي سموحة والسيد سمير حلبية رئيس النادي المصري 50 ألف جنيه لكل منهما.



تفريم مرتضى والقيعي وفرج.. تعرف على قرارت لجنة الانضباط رسميًا

بينما قررت اللجنة معاقبة كل من السيد عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي والسيد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك والسيد طارق العشري المدير الفني السابق للنادي المصري والسيد سعيد لطفي رئيس لجنة اكتشاف المواهب بنادي الزمالك 50 ألف جنيه لكل منهم.

كما تقرر إيقاف أمير عزمي مدرب نادي مصر 3 مباريات وحسام حسان المدير الإداري لنادي مصر 5 مباريات بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه.

فيما رأت اللجنة توبيخ كل من: محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري و عدنان حلبية وطارق هاشم عضوي مجلس إدارة النادي المصري وخالد مهدي مدير فريق الإنتاج الحربي وحفظ الشكوى المقدمة ضد كل من أمير مرتضى المشرف على فريق الزمالك وطلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد عقدت أمس اجتماعها الأخير حيث استعرضت الشكاوى المقدمة في حق السادة المذكورين الذين أدلوا بتصريحات حملت إساءة لاتحاد كرة القدم والحكام.

 

مرتضى منصور يعيدها: وليد سليمان أنقذ الأهلي بالخاتم السحري

وفي تصريحات سابقة، جدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تأكيده على ارتداء لاعب الأهلي وليد سليمان خاتمًا سحريًا، قائلاً: "الأهلي كان متعادل مع حرس الحدود حتى الدقيقة 85 ، وفور نزول وليد سليمان بالخاتم السحري احرز هدف، الراجل قوته في الخاتم".

ووجّه مرتضى منصور، رسالة لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال تصريحاته لقناة نادي الزمالك، قائلاً:"سيد عبدالحفيظ ينتمي لجماعة الاخوان وأطالبه بتصوير مقطع فيديو من أمام منزله في الفيوم، وأتحدى أن يفعل ذلك وأنصح سيد عبدالحفيظ بالابتعاد عن الزمالك والتركيز مع ناديه فقط".

 محمد فضل اتفق مع الأندية المغربية على تأجيل نصف ‏نهائي دوري الأبطال

ووجّه رئيس نادي الزمالك الاتهام للكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتفاق في السر مع الأندية المغربية لتأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وواصل: "محمد فضل كان حلقة وصل مع أندية المغرب لتأجيل نصف النهائي القاري لمصلحة الأهلي واندهش من قرار اللجنة الخماسية باستكمال الدوري في ظل رغبة أعضائها وعلى رأسهم محمد فضل في تأجيل دوري الأبطال بسبب كورونا".