أكدت مصادر أمنية أن المريض الذي أجرى له عملية جراحية داخل مستشفى القصر العيني وتم استخراج 6500 جنيه من بطنه

حوادث,القصر العيني,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,مريض القصر العيني

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 02:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد استخراج 6500 جنيه من معدته..

مصادر أمنية: نفحص ملابسات مريض القصر العيني

الفريق الطبي
الفريق الطبي

أكدت مصادر أمنية، أن المريض الذي أجرى له عملية جراحية داخل مستشفى القصر العيني، وتم استخراج 6500 جنيه من بطنه، كان محتجزًا داخل قسم شرطة الجيزة، على ذمة التحقيق معه في إحدى القضايا الجنائية.



وأوضحت المصادر، أن المتهم تعرض لحالة إعياء شديدة، واستغاث زملاءه في الحجز بالضباط بالقسم، وذلك بعد أن تدهورت حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وتبين من الفحوصات، إنه يحتاج لإجراء عملية جراحية وكانت المفاجأة باستخراج هذا المبلغ من بطنه وفتحة الشرج.

تفاصيل الواقعة

وأضافت المصادر، أنه سيتم التحقيق مع المتهم عقب تماثله للشفاء لمعرفه ملابسات الواقعة وكيفية حصوله على المبلغ لتحديد أسباب ابتلاعه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

 

العملية الجراحية

وأعلن أطباء بقسم الطوارئ بمستشفى قصر العيني العام، عن استخراج مبلغ 6500 جنيه من بطن أحد المواطنين خلال إجراء عملية جراحية ناجحة دامت لمدة 4 ساعات، بقيادة الدكتور عبدالرحمن مصطفى المعيد بقسم الجراحة العامة بطب القصر العيني.

وقال الدكتور لؤي الصباحي، نائب قسم الجراحة، إن المريض وصل عن طريق أحد أقسام الشرطة يعاني من آلام شديدة في البطن، حيث تم عمل أشعة مقطعية أثبتت وجود التهابات شديدة في البطن والأمعاء، وعلى الفور تم إدخاله لغرفة العمليات.

وأكد الدكتور أنه تم استخراج مبلغ 6500 جنيه، جزء منها من المعدة والباقي من فتحة الشرج، وأضاف ساخرًا: "الموضوع كان صعب".

ولفت إلى أنه يتردد على المستشفى حالات عدة تبتلع عملات نقدية أو أشياء غريبة، لكنها لم تصل إلى هذه الحالة.

وساهم في العملية المدرس المساعد دكتور عبدالرحمن مصطفى، وعدد من الأطباء وهم، دكتور مصطفى محمود والدكتور لؤي الصباحي والدكتورة هبه محمد.