أعرب الفنان السوري جورج وسوف عن حزنه الشديد بسبب احتراق الغابات في بلده سوريا مؤكدا.. المزيد

سوريا,جورج وسوف,حرائق سوريا,جريق سوريا,سوريا تحترق,غابات سوريا

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قلبي عم ينزف..

تعليق مؤثر من جورج وسوف على حرائق سوريا

جورج وسوف
جورج وسوف

أعرب الفنان السوري جورج وسوف عن حزنه الشديد بسبب احتراق الغابات في بلده سوريا، مؤكدًا أن قلبه يحترق بسبب ذلك، داعيًا بأن يعم السلام والبرد على سوريا، وأن تتوقف هذه الحرائق، وذلك بعد أن شهدت الغابات في سوريا عدة حرائق، منذ أيام، وتسببت في العديد من الخسائر، ووصلت إلى بعض منازل المواطنين، وكان ذلك نتيجة لارتفاع درجة الحرارة.



ونشر جورج وسوف، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "الغابات عم تحترق وقلبي عم يحترق معًا.. يا نار كوني بردًا وسلامًا على سوريا وأهلها.. سوريا تحترق".

 

 

وحرص عدد من نجوم الفن على دعم سوريا، بعد الحرائق التي تعرضت لها مؤخرًا.

وكتبت كندة علوش على حسابها بوقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تعليقًا على صورة للحرائق، قالت فيه: "بردًا وسلامًا يا بلدي.. الغابات اللي عم تحترق بسوريا كانت جنة الله على الأرض منظر مؤلم واستمراره لليوم الرابع حدث مأساوي.. ياااارب ارحمنا برحمتك".

وأضافت: "من أول السنة وأنا برفض قول انو هالسنة صعبة أو قاسية برغم كل الظروف المأساوية الي عم تتوالى علينا وحاسة انو واجبنا نضل نتفائل بالخير.. بس فعلاً الي صار كتير سوريا ولبنان والسودان.. الله يحمي كل البلاد ويحمي الناس ويزيح الغمة عن الجميع، حرائق، سوريا ، سوريا".

وكتبت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر: "الله يحمي سوريا وشعبها من كل شر وتنطفي الحرائق بسرعة ما بدنا يا رب نسمع عن ضحايا حرام اللي صار فيهم من سنين لهلأ ما ارتاحوا الكوارث كتيرة”

تفاصل حريق سوريا

وجدير بالذكر أنه قد نشب عدد من الحرائق في الدولة السورية منذ ما يقرب من 3 أيام، وذلك لارتفاع درجة الحرارة، وتسببت في التهام مساحة واسعة من المناطق الخضراء، وأعلنت وزارة الصحة السورية عن إرسال مساعدات ودعم طبي للنقطة الإسعافية في الفريكة بريف محافظة حماة لتعزيز استجابتها للحرائق المندلعة بالمنطقة، والتي وصلت إلى منازل المواطنين.

وأعلنت وزارة الصحة السورية في بيان لها، اليوم، أنه تم إرسال 3 سيارات إسعاف مع كادر تمريضي، ليصبح العدد الإجمالي 4 سيارات إسعاف مع 15 أسطوانة أكسيجن، وفريق يضم طبيبا و3 ممرضين سيتواجدون على مدار الساعة.