كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل دورها في مسلسل شارع 9 وهو أحد أهر شوارع منطقة المعادي.. المزيد

رانيا يوسف,مملكة إبليس,أسوار عالية,شارع 9,مسلسل شارع 9,رانيا يوسف وأطباء نفسيين,مرض رانيا يوسف,أسوار عاليا,أطباء نفسيين

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لإتقان دورها في شارع 9..

بالفيديو| رانيا يوسف تكشف سبب ترددها على الأطباء النفسيين

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل دورها في مسلسل "شارع 9"، وهو أحد أهم شوارع منطقة المعادي، مؤكدة أنه ملئ بالأحداث؛ حيث أن هناك علاقة بين قانطيه، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 45 حلقة، وبه أيضًا نوع من الأكشن، ويناقش العديد من المشكلات والقضايا مثل إدمان الشباب، وعلاقة الأهل بأبنائهم.



وأضافت رانيا يوسف، أنها ترددت على العديد من الأطباء النفسيين خلال الفترة الأخيرة من أجل مساعدتها لإتقان الدور؛ حيث أنها تلعب دور طبيبة نفسية تدعى راجية.

تفاصيل مسلسل شارع 9

وقالت رانيا يوسف في لقائها ببرنامج "ET بالعربي": "أنا بعمل شخصية راجية وهي طبيبة نفسية.. شفت دكاترة نفسيين كتير وقعدت معهم كتير.. فعندي خلفية عن طبيعة الدور.. وبنشوف في الأحداث هي بيحصلها أيه وبتكتشف من أول حلقة خيانة زوجها.. فبتبدأ ترتب لحياتها بطريقة مختلفة.. وحتى بتختلف في طريقتها مع المرضى".

ومسلسل شارع 9، من بطولة رانيا يوسف، ومحمود عبد المغني، وهدى الإتربي، وإيمي إسلام، وعبير منير، وأحمد الدمرداش، وياسر علي ماهر، وأحمد وفيق، ونيرمين الفقي، وأحمد جمال سعيد، وحسام فارس، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

 

 

تفاصيل فيلم أسوار عالية

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة رانيا يوسف في فيلم أسوار عالية، وتدور أحداثه في إطار درامي حول العديد من العلاقات المتشابكة، بين الطبقات الاجتماية، وتأثيرها على المجتمع.

وفيلم أسوار عالية من بطولة رانيا يوسف، وأحمد العوضي، وراندا البحيري، وعبد العزيو مخيون، وانتصار، وياسمين رحمي، ومحمد خميس، ومحمد عطية، وندى بهجت، ونانسي محمد مختار، وتامر هاشم، ومن تأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام العيسوي.

آخر أعمال رانيا يوسف

ومؤخرًا عرض للفنانة رانيا يوسف الجزء الثاني من مسلسل مملكة إبليس، وذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه حول استكمال الصراعات التي نشبت من الجزء الأول من العمل، والتي تدور حول حارة الجنة، وبحثهم عن الكنوز المدفونة بالحارة.

ومسلسل مملكة إبليس، من بطولة غادة عادل، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ورانيا يوسف، وأحمد داوود، وكريم قاسمن ومحمود الليثي، وإيمان العاصي، وعلاء حسني، وخالد أنور، وأسماء جلال، ومحمد جمعة، ونانسي صلاح، وأحمد صيام، وشيف الدسوقي، وناهد السباعي، ومن إنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد أمين راضي.