استجاب الفنان محمد رمضان لدعوة مؤسسة أهل مصر بالتجمع الاول للحضور.. المزيد

رمضان,محمد رمضان,أهل مصر,موسى,البرنس,الامبراطور,بكاء محمد رمضان,محمد رمضان وأهل مصر

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال مبادرة أهل مصر..

بالفيديو| محمد رمضان يبكي بسبب ضحايا الحروق

محمد رمضان مع الأطفال ضحايا الحروق
محمد رمضان مع الأطفال ضحايا الحروق

استجاب الفنان محمد رمضان لدعوة مؤسسة أهل مصر بالتجمع الأول للحضور والمشاركة في مؤتمر صحفي لدعم المتضررين وضحايا الحروق، وخلال إلقائه لكلمته في هذه المبادرة، انهار الفنان محمد رمضان من البكاء بعد مشاهدة أحد الفيديوهات الخاصة بالضحايا.



محمد رمضان يبكي من أجل ضحايا الحروق

وتداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي فيديو محمد رمضان، خلال بكائه بعد تأثره بأحد الفيديوهات التي عرضت خلال المبادرة، وقال: "أنا بشكر كل اللي كانوا السبب في وجودي النهاردة.. بشكرهم إني عرفت أوصل أو أشوف جزء من جمهور محتاج مني ده.. والله الجمهور محتاج هو اللي  يقويني.. أنا مؤمن جدًا إن ربنا سبحانه وتعالى لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها".

وتابع محمد رمضان، أن تعرض أي شخص لأي أزمة يأتي معها رحمة من الله وقوة من أجل تخطيها وتحملها، وأكد رمضان أنه يثق أن ضحايا الحروق أقوى منه ومن أي شخص.

وأضاف: "هما اللي مفروض يدعمونا ويقونا.. إحنا بنعمل حاجة بسيطة جدًا معاهم".

وكشف الفنان محمد رمضان، أنه سيطلق خط إنتاج كمامات، تحمل اسم “MR1”، وذلك بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر، مؤكدًا أنه سيخصص ما يقرب من 5% من أرباحه من أجل دعم ضحايا حوادث الحروق.

 

 

تفاصيل مسلسل موسى

وكشف الفنان محمد رمضان، أمس الإثنين، موعد بداية تصوير أحدث مسلسلاته "موسى"، والمقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2021، وذلك بعد أن تم استبداله بـ"الامبراطور"، والذي يدور أحداثه حول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وصرح الفنان محمد رمضان في لقائه ببرنامج "et بالعربي"، أنه سيؤدي شخصية إنسان يحمل بعض الصفات الإيجابية السلبية، ولكنه ليس بملاك ولا شيطان.

وأشار محمد رمضان إلى أن من سيشاركه بالعمل الفنانة شيرين رضا، وياسمين رئيس، وباسم سمرة، والعديد من النجوم، وهو من إخارج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

محمد رمضان وأغنية يا حبيبي

وتصدرت أغنية الفنان محمد رمضان "يا حبيبي"، والتي اشترك فيها مع الفنان العالمي ميتري جيمس، موقع الفيديوهات يوتيوب، بإجمالي عدد مشاهدات اقترب من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها بـ24 ساعة.

وأغنية يا حبيبي، من كلمات gims  و farghly blax، ومن ألحان وسيم عبد المنعم، والكليب تم تصويره في دولة الإمارات المتحدة، ومن إخراج حسام الحسيني.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر المسلسلات التي طرحها محمد رمضان هو مسلسل البرنس، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي وشاركه فيه أحمد زاهر وروجينا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.