شهدت المباراة الودية التي انطلقت في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بين الفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 07:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| إزالة التعديات تشعل مباراة بلدية المحلة والمنصورة

جانب من مباراة المحلة والمنصور
جانب من مباراة المحلة والمنصور

شهدت المباراة الودية التي انطلقت في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة ونظيره بلدية المحلة استعدادًا لاسئتناف مسابقة دوري القسم الثاني، حادثًا غريبًا حيث تم إيقاف المباراة بسبب إزالة إحدى المباني بجوار ملعب البلدية.



وأدت إزالة مبنى مجاور لملعب نادي البلدية إلى صعوبة الرؤية من قبل اللاعبين في الملعب بعدما غطت الأتربة الملعب.

 

 

وكان فريق بلدية المحلة، قد خاض مباراة ودية سابقة أمام فريق الداحلية من أجل الاستعداد لعودة مباريات القسم الثاني، والتي من المقرر لها يوم 20 من شهر سبتمبر الحالي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين.

وكان الكابتن رمضان السيد المدير الفني لفريق بلدية، قد قرر خوض العديد من المباريات الودية قبل استئناف الدوري، حيث واجه فريق بيلا، والداخلية، ويواجه اليوم الثلاثاء نظيره المنصور، ثم تبقى أمامه لقاء ودي أخير سيخوضه أمام فريق أبو قير للأسمدة يوم الحادي عشر من شهر سبتمبر الحالي، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدرجة الثانية يوم 20 من شهر سبتمبر الحالي وتشتعل المنافسة بشكل كبير على الصعود للدوري الممتاز، بين أربع فرق فالمجموعة الأولى، وثلاثة فالمجموعة الثانية وأربع فرق فالمجموعة الثالثة.

مجموعة بحري التي يتواجد فيها فريقي المنصورة وبلدية المحلة، يتصدرها ألعاب دمنهور برصيد 33 نقطة، وكان أخر ظهور له في الدوري في موسم 2014-2015، وتبقى أمامه خمس مباريات أمام كل من دكرنس وفاركو والمنصورة والرجاء وأبوقير.

ويأتي غزل المحلة في المرتبة الثانية برصيد 32 نقطة، وكانت أخر مشاركة لهم في الدوري الممتاز موسم 2015-2016 وتبقى أمامه مواجهات فرق الرجاء وأبو قير وبلدية المحلة وبيلا والأولمبي.

ثم يأتي في المركز الثالث فريق فاركو، ويأمل أن يصعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، وتبقى أمامه مواجهات فرق المنصورة ودمنهور والرجاء وأبو قير وبلدية المحلة.

ثم نادي المنصور يأتي في المركز الخامس وكانت أخر ظهور له في الدوري الممتاز موسم 2009-2010 وتبقت أمامه مواجهات فاركو ودمنهور والأولمبي ومالية كفر الزيات والرجاء.