استقر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي على اتخاذ قرار جديد وبشكل رسمي خلال حياته

رونالدو,اخبار رونالدو,زوجة رونالدو

السبت 26 سبتمبر 2020 - 06:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عملت نادلة وموظفة في متجر

حقائق مثيرة عن ماضي جورجينا.. من هي صديقة كريستيانو رونالدو ؟

جورجينا وكريستيانو رونالدو
جورجينا وكريستيانو رونالدو

استقر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم، على اتخاذ قرار جديد وبشكل رسمي في حياته الشخصية، بعدما عرض بالفعل على صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز الزواج، ويبدو أن الأمور تتجه إلى الإعلان عن زواجهما بعد فترة طويلة من الارتباط بينهما.



وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسباني، أنه وفقًا لصحفي برتغالي مقرب من كريستيانو رونالدو، أن صاروخ ماديرا طلب بالفعل من جورجينا الزواج خلال حفل عشاء جمعهما وحضره عدد من أصدقاء رونالدو دون علم منه، وبترتيب من جورجينا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

 

من هي جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو؟

جورجينا ولدت في مدينة جاكا في شمال شرق إسبانيا، وقريبة من الحدود الفرنسية، وولدت في 27 يناير عام 1994 من أب أرجنتيني وأم إسبانيا.

ووفقًا لصحيفة ذا صن الإنجليزية، فإن جورجينا كانت تعمل "نادلة"، ثم رافقت إحدى العائلات متجهة إلى بريستول في إنجلترا، وأخيرًا وظفت كمساعدة في متجر جوتشي في مدينة مدريد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Buen día 👸🏻 #Nike

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

 

"التقيت برونالدو لأول مرة في متجر جوتشي في 2016، وكنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم التقيت به عدة مرات بعد أيام في محل آخر، وتحدثنا سويًا في جو مريح وخارج العمل، لقد وقعنا فالحب من أول نظرة".. بتلك الكلمات وصفت جورجينا رودريجيز لقائها الأول مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحاول رونالدو وجورجينا في سنواتهم الأولى سويًا التخفي عن الأنظار، ولكن بعد تطور العلاقة بينهما فشلا عن الإختفاء عن الكاميرات، حيث ظهرا معًا في أماكن عامًا وحاول رونالدو في كثير من الأحيان التخفي ولكن حيله لم تنجح، وكانا ذاهين إلى ديزني لاند في باريس وحاول رونالدو ارتداء قبعة بيسبول وشعرًا مستعارًا ولكن تم التعرف عليه.

وكان الظهور الأول الرسمي الذي يجمع جورجينا روديجير بكريستيانو رونالدو في يناير عام 2017، وحينها حضرت معه حفل جائزة الكرة الذهبية والتي توج بها صاروخ ماديرا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

 

وفي إجازة صيف 2019، خرجت شائعات كثيرة تقول أن رونالدو أقام حفل زواج سري في المغرب بجورجينا قبل أن ينفي رونالدو هذا الكلام هو وزوجته وأن الإعلان للزواج الرسمي سيكون في وقت لاحق.

جورجيا التي تعمل كعارضة أزياء، تخطى المتابعين لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام 20 مليون متابع، ودائمًا ما تظهر صديقة النجم البرتغالي بصور شبه عارية وتجلب الملايين من الإعجابات.

رونالدو يمتلك أربعة أطفال، حيث يعد الأول والأكبر هو جونيور ولم يكشف عن هوية أمه إلى الإعلام، ولديه تؤأم أخر وهم إيفا وماتيو وغير معروف هوية أمهم أيضًا، بالإضافة إلى الطفلة ألانا مارتينا ووالدتها جورجينا. واختلطت جورجينا بأطفال كريستيانو رونالدو وتعتني بهم الأربعة بشكل رائع وتقوم بإلتقاط الصور معهم في كثير من الأوقات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Paños al aire 🍑💣💥

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on