أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء عن تسجيل ارتفاعا جديدا في عدد إصابات فيروس كورونا المستجد كوف

السعودية,فيروس كورونا,كوفيد 19

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السعودية تسجل 781 إصابة جديدة بفيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل ارتفاعا جديدا في عدد إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بواقع 781 إصابة جديدة، ووفقا لوسائل الإعلام السعودية، قالت وزارة الصحة، في مؤتمرها الصحفي اليومي بشأن مستجدات فيروس كورونا، إن إجمالي عدد الحالات المسجلة بفيروس كورونا في المملكة منذ تفشي الوباء وصل إلى 322237 حالة، بعد تسجيل 781 إصابة جديدة.



وقالت الوزارة، أنه تم تسجيل 623 حالة تعاف جديدة ليصبح الإجمالي 298246 حالة، كما تم الإبلاغ عن 30 حالة وفاة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 4137 حالة وفاة، وبلغ عدد الحالات النشطة بلغ 19854 والحالات الحرجة 1428 حالة.

قوات التحالف العربي تدمر طائرة مفخخة باتجاه السعودية

وفي سياق منفصل، صرح التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، بأنه استطاع اعتراض وتدمير طائرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي باتجاه جنوب السعودية.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن، تركي المالكي، إن "قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح اليوم الثلاثاء، من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية".

وكانت قوات التحالف، قد أعلنت أمس، الاثنين، أنها نجحت في اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار «مفخخة»، أطلقتها الميليشيات الحوثية باتجاه المملكة العربية السعودية.

فيما حققت قوات الجيش اليمني والقبائل، أمس الإثنين، انتصارات نوعية في جبهات الجوف والبيضاء ومأرب بمحيط العاصمة اليمنية صنعاء، على حساب ميليشيات الحوثي، فيما تواصلت المعارك في جبهات الضالع، في حين تمكنت القوات اليمنية المشتركة من إفشال هجمات حوثية في الساحل الغربي لليمن.