كشف الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق حقيقة التصريحات التي تم تناولها فبل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 14:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مجدي عبد الغني: تصريحاتي "اتحرفت".. ورمضان صبحي بيلعب لمصلحته

كشف الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن حقيقة التصريحات التي تم تداولها قبل أيام على لسانه بعد الإعلان عن فقدان كأس أمم أفريقيا من مقر الاتحاد، وأنها مع الكابتن شوقي غريب المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني الأوليمبي.



وخلال تصريحاته الإذاعية اليوم الثلاثاء، في برنامج ملعب الصقر الذي يقدمه أحمد حسن، أوضح الكابتن مجدي عبد الغني أن تصريحاته بشأن هذا الأمر قد تم تحريفها لأنه لم يقل إن الكأس مع الكابتن شوقي غريب.

وأضاف عبد الغني أنه قال في وقت سابق عندما تم سؤاله عن الكأس، بأن الكابتن شوقي غريب كان من بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني حينما فاز الفراعنة بالكأس وطالبتهم بأن يسألوه عن الأمر فقط، مشيرًا إلى أنه في علاقة جيدة مع شوقي غريب وعائلة وقام البعض بتحريف تصريحاته.

وأعلن الكابتن مجدي عبد الغني خوضه انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، حيث قال: "سأخوض انتخابات الجبلاية بشكل مستقل، وسيتم إقامتها بعد وصول خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم".

ثم تطرق عضو اتحاد كرة القدم السابق للحديث عن إنتقال رمضان صبحي إلى فريق بيراميدز مؤكدًا أن اللاعب محترف وهو يملك قراره ولا أحد شأن فيه.

وأضاف مجدي عبد الغني: "رمضان صبحي حر، وله حق الاختيار للنادي اللي عايز يلعب بقميصه، سواء كان لمصالح مادية أو من أجل قميص النادي أو الإدارة المتحرفة".

وأكد مجدي عبد الغني أنه على الجميع إحترام قرار رمضان صبحي، وعلى جماهير النادي الأهلي أن تشجع الكيان وليس الأفراد فقط.

 وكان نادي بيراميدز قد أعلن بشكل رسمي أمس الاثنين ضم اللاعب الدولي رمضان صبحي إلى صفوف الفريق، قادمًا من فريق هدرسفيلد الإنجليزي.

وأعرب رمضان صبحي عن سعادته بالإنتقال لصفوف بيراميدز موضحًا أن المفاوضات مع النادي لم تأخذ وقتًا طويلًا حيث بدأت في التاسع من شهر أغسطس وإنتهت في الثاني عشر من الشهر ذاته.

وأضاف رمضان: "أتمنى أن أفعل شيئًا مع نادي بيراميدز، أنا هنا لأقدم شيئًا مميزًا للنادي رفقة المجموعة المميزة من اللاعبين المتواجدين، وأرغب في حصد جميع البطولات مع الفريق".