كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الثلاثاء عن نية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي إعتز

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 23:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رونالدو يفكر في الاعتزال من أجل الزواج.. وجورجينا موافقة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن نية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي اعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة.



وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنها تواصلت بالفعل مع صحفي من البرتغال ومقرب من نجم فريق يوفنتوس وأكد لها أن رونالدو يفكر في ترك كرة القدم والاتجاه للزواج من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو طلب بالفعل من جورجينا الزواج أثناء حفل جمع بينهما ووافقت جورجينا على طلب نجم فريق يوفنتوس.

 

 

وأوضح الصحفي البرتغالي أنه خلال عرض رونالدو على جورجينا الزواج لم يكن أحد من أسرتيهما حاضرًا، ولم يتحدد حتى الآن موعد الزفاف إلا أنهما يخططان للزواج قريبًا وسيكون هناك عشاء خطوبة في الفترة المقبلة ستحضره كلتا العائلتين.

واختتم الصحفي بأن رونالد اشترى قطعة أرض تبلغ قيمتها 8 ملايين يورو، وتزوره جورجينا كل شهر وسيتم فيها إنشاء المنزل الذي سيسكنان فيه بعد اعتزال رونالدو لكرة القدم.

 

 

العلاقة بين كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي وعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز بدأت منذ أربع سنوات وتحديدًا في 2016، ولم يتزوجا حتى الآن وأنجبا طفلة وهي ألانا مارتينا.

ورونالدو لديه ابن أكبر وهو كريستيانو جونيور، من أم غير معروفه للإعلام ولديه 10 أعوام، ولديه أيضًا تؤأم آخر من أم غير معروفة للإعلام وهما إيفا وماتيو.

وكان كريستيانو رونالدو قد تغيب عن مباراة منتخب بلاده البرتغال في افتتاحية مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا أمام كرواتيا بسبب تعرضه للإصابة، وعاد نجم اليوفي للمشاركة في التدريبات مجددًا مع زملائه في المنتخب، حيث سيخوض منتخب البرتغال مباراة الجولة الثانية مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع عندما يحل ضيفًا على منتخب السويد، في المباراة التي ستقام على ملعب فريندز آرينا.