أصيب 25 شخصا في حادث مروع على طريق كفر داوود التابع لمركز السادات بمحافظة المنوفية في الساعات الأولى من صباح

إصابة,الإسعاف,المرور,حوادث الطرق,النوفية,طريق السادات

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 07:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة 25 شخصًا في حادث تصادم بطريق السادات

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 25 شخصا في حادث مروع على طريق كفر داوود التابع لمركز السادات بمحافظة المنوفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر تصادم سيارة نقل وأتوبيس يحمل عمالا لأحد المصانع، حيث تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.



وأكد الدكتور أحمد سيمر مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أن 25 شخصا أصيبوا في الحادث وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات، مؤكدا عدم تسجيل أي حالات وفاة في الحادث حتى الآن.

وأضاف مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أن الإصابات تتراوح بين جروح وكدمات واشتباه بنزيف داخلي، مؤكدا أنه تم نقل المصابين إلى مستسفى السادات المركزي ومستشفى منوف العام لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بطريق بين الجبلين بمنطقة 15 مايو

وفي سياق آخر، وقع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ونقل بطريق بين الجبلين بمنطقة 15 مايو، ونتج عنه إصابة شخصين، مما أدى ألى تباطؤ حركة المركبات أعلى الطريق للمتجه من 15 مايو اتجاه حلوان، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث، حيث تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري بطريق بين الجبلين في 15 مايو، وانتقل رجال المرور إلى المكان.   وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.

المرور تكثف حملاتها على الطرق السريعة للحد من الحوادث

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.