يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية..المزيد

مبابي,كورونا,شاب المنيب

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 18:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة مبابي بكورونا وترامب يعلن موعد اللقاح.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء8/6/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، ووفاة شاب بأزمة قلبية داخل قسم المنيب، وإعلان ترامب لموعد إطلاق لقاح كورونا، وغصابة مبابي بفيروس كورونا، وتصريح مرتضى منصور بأن الأهلي فاز بخاتم سليمان، نرصد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 178 إصابة جديدة بكورونا.. و 11 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الإثنين، عن خروج 900 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 79008 حالات حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

مصدر أمني: وفاة شاب المنيب بسبب أزمة قلبية  

نفت مصادر أمنية قتل مواطن يدعي "إسلام الإسترالي" من حي المنيب بمحافظة الجيزة، على يد أمين شرطة.. المزيد من التفاصيل.

ترامب: أكتوبر المقبل موعد جديد لطرح لقاح كورونا

وفي الشأن الدولي، نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإثنين، خلال مؤتمر صحفي أطلق عليه "يوم العمال" في البيت الأبيض، التقارير الخاصة بشأن الإساءة إلى الجنود، قائلًا إنها قصة "مختلقة بشكل كامل".. المزيد من التفاصيل.

إصابة الفرنسي كيليان مبابي بفيروس كورونا

قال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إن كيليان مبابي لاعب المنتخب أصيب بفيروس كورونا وسيغيب عن مواجهة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، الثلاثاء.. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: الخطيب يحدث فتنة والأهلي كسب بخاتم سليمان

 

جدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأكيده على ارتداء لاعب الأهلي وليد سليمان خاتمًا سحريًا، قائلاً: "الأهلي كان متعادل مع حرس الحدود حتى الدقيقة 85 ، وفور نزول وليد سليمان بالخاتم السحري احرز هدف، الراجل قوته في الخاتم".. المزيد من التفاصيل