جدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأكيده على ارتداء لاعب الأهلي وليد سليمان خاتما سحريا قائلا: ا

الأهلي,محمود الخطيب,مرتضى منصور,وليد سليمان,حرس الحدود,رئيس نادي الزمالك

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 19:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: الخطيب يحدث فتنة والأهلي كسب بخاتم سليمان

مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب

جدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأكيده على ارتداء لاعب الأهلي وليد سليمان خاتمًا سحريًا، قائلاً: "الأهلي كان متعادل مع حرس الحدود حتى الدقيقة 85 ، وفور نزول وليد سليمان بالخاتم السحري احرز هدف، الراجل قوته في الخاتم".



ووجه مرتضى منصور،رسالة لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال تصريحاته لقناة نادي الزمالك، قائلاً:"سيد عبدالحفيظ ينتمي لجماعة الاخوان وأطالبه بتصوير مقطع فيديو من أمام منزله في الفيوم، وأتحدى أن يفعل ذلك وأنصح سيد عبدالحفيظ بالابتعاد عن الزمالك والتركيز مع ناديه فقط".

 محمد فضل اتفق مع الأندية المغربية على تأجيل نصف ‏نهائي دوري الأبطال

ووجه رئيس نادي الزمالك الاتهام للكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتفاق في السر مع الأندية المغربية لتأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وواصل:"محمد فضل كان حلقة وصل مع أندية المغرب لتأجيل نصف النهائي القاري لمصلحة الأهلي وأندهش من قرار اللجنة الخماسية باستكمال الدوري في ظل رغبة أعضائها وعلى رأسهم محمد فضل في تأجيل دوري الأبطال بسبب كورونا".

مرتضى منصور يقترح إقامة ذهاب وإياب نصف أفريقيا فى مصر

وشدد مرتضى منصور، على رفضه تأجيل نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا للنسخة الجارية ،قائلاً:"مع كامل احترامنا للأندية المغربية، ولكن أرفض التأجيل".

واقترح إقامة ذهاب وإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى مصر، قائلا "أهلا وسهلا بالأخوة المغاربة نكن لهم كل حب وتقدير".

وتحطرق رئيس نادي الزمالك للحديث عن اللاعب كهربا قائلا:" كهربا كان ينادينى بعبارة بابا مرتضى وعم مرتضى وفجأة قبل 3 مباريات مهمة هرب وانتقل للأهلى ووالده ذهب إلى اتحاد الكرة وقال عايز أودى ابني الأهلى وكهربا هديتى لمحمود الخطيب".

وأكد مرتضى منصور أن رئيس الأهلي محمود الخطيب، يحدث فتنة في الكرة المصرية، مضيفاً:"الخطيب يحدث فتنة بمفاوضاته مع لاعبي الزمالك، وهو من حرض محمود كهربا على الهروب من نادي".

وواصل:"لم أفاوض أي لاعب وهو على ذمة الأهلي لعدم إحداث فتنة بين القطبين، وعبدالله السعيد فاوضناه بعد انتهاء عقده مع الأهلي".

وتابع تصريحاته:"بداية خلافي مع الخطيب كانت بانسحاب خالد مرتجي من اجتماع لجنة الاندية بأوامر من الخطيب بعد حضوري".