علقت الفنانة هاله صدقي على عروض الزواج التي بدأت أن تتلقاها خلال الفترة الأخيرة بعد إعلانها.. المزيد

هالة صدقي,زواج هالة صدقي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الحجوزات بدأت..

أول تعليق من هالة صدقي على طلبات الزواج منها

هالة صدقي
هالة صدقي

علقت الفنانة هاله صدقي على عروض الزواج التي بدأت تتلقاها خلال الفترة الأخيرة، بعد إعلانها الانفصال عن زوجها السابق، والخلافات القضائية بينهما، والتي أصبحت حديث الرأي العام.



وقالت هالة صدقي، خلال منشور لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "الله يا جماعة رب ضارة نافعة.. من بعد ما اتعرف إنى منفصلة وعايزة أطلق بدأت الحجوزات.. والله الناس جميلة وطيبة وبطبطب على رأي الجسمي، خسارة ضيعت خمس سنين صامتة.. أخلص يا جماعة من الجوازة اللي في إيدي وبعدين نبحث الطلبات .. بحبكم".

 

 

خلاف هالة صدقي وزوجها

وصرح سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي بأن زواجهما تم في عام 2007، وبعد ثورة 25 يناير تحديدًا عام 2012، وانتشار الفوضى في المجتمع أصابه الخوف، فذهب لعمل توكيل عام لها بكل ما يملك، ولثقته بها، وأكد أن هذا التوكيل لا يُلغى إلا بوجود الطرفين، وفي عام 2016 نشبت الخلافات بينهما، فقرر السفر إلى أمريكا.

وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزوج هالة صدقي سامح سامي يقول فيه: "سافرت لأمريكا وكان في مشاكل كتير في مصر وأزمة اقتصادية وأنا كان عندي فرصة أكمل الماجيستير بتاعي.. فوجئت بعد شهرين بالظبط من تواجدي في أمريكا أن هالة رمت كل هدومي في الشارع.. نمرة اتنين لقيت أنها رفعت قضايا نفقة بأرقام خيالية وأنها اشترت الأرض اللي حلتي واللي تساوي 8 ملايين جنيه.. باعتها واشترتها لنفسها دون الرجوع ليا".

 واتهم سامي هالة صدقي، باختلاط الأنساب، وأكدت هالة صدقي بعد انسحاب المحامي الخاص بزوجها من القضية أنها لن تتراجع عن استكمال تلك القضية وأنها لن تتنازل عن حقها، مضيفة أنها ستتقدم بشكوى للنائب العام ضد كل من حاول الإساءة لها، وتسبب لها في أضرار نفسية ومادية؛ منها منعهم من السفر، وعددم استطاعتها ممارسة حياتها الرياضية.

آخر أعمال هالة صدقي

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها هالة صدقي هو مسلسل "ليه لا" الذي تم عرضه على منصة شاهد.نت وشاركها في بطولته أمينة خليل هاني عادل ومحمد الشرنوبي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج ميم أبو عوف.