أعلن المحامي طارق العوضي عن توليه قضية ابنة الفنانة نهى العمروسي نازلي كريم والمتهمة في قضية.. المزيد

نهى العمروسي,بنت نهى العمروسي,فضية الفيرمونت

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 22:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كذب.. تطورات جديدة في قضية ابنة نهى العمروسي

نهى العمروسي
نهى العمروسي

أعلن المحامي طارق العوضي، اليوم الإثنين، عن توليه قضية ابنة الفنانة نهى العمروسي، نازلي كريم، والمتهمة في قضية الفيرمونت، والتي صدر ضدها قرار بالحبس لمدة 15 يومًا.



وقال العوضي، في بيان صادر عنه اليوم الإثنين، إنه يعتذر عن الإدلاء بأية تصريحات صحفية سواء من جانبه أو من جانب أسرة المتهمة أيا كانت تلك التصريحات، وذلك حرصًا على موقف جميع الأطراف في القضية.

وأضاف البيان، أن أي تصريحات يتم نشرها منسوبة إلى الدفاع أو أسرة المتهمة نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي هي تصريحات كاذبة أيًا كان مصدرها.

حبس ابنة نهى العمروسي

وأمرت النيابة أمس، بتجديد حبس نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها جهات التحقيق في قضية فندق فيرمونت، وكانت النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل 3 متهمين بكفالة 300 ألف جنيه، ورابع بضمان محل إقامته، فضلًا عن حبس 3 متهمين جدد من بينهم منظم الحفلات أحمد الجنزوري ونازلي كريم ابنة نهى العمروسي.

الطب الشرعي يوقع الكشف على بنت نهى العمروسي

وفي سياق آخر، وقع الطب الشرعي الكشف على نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسة احتياطيًا على ذمة اتهامها في قضية فندق فيرمونت، بحسب مصادر مطلعة.

وأضافت المصادر، أن عرض المتهمة على الطب الشرعي، جاء نفاذا لأمر جهات التحقيق بعرضها وآخرين على المعمل الكيماوي، من أجل سحب عينات لبيان تعاطيهم المخدرات من عدمه.

تفاصيل واقعة بنت نهى العمروسي

وبدأت الأحداث عندما تلقت النيابة العامة، كتابًا من المجلس القومي للمرأة، مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس تفيد بتعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، فضلًا عن إرفاق شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأمرت النيابة العامة، بإحالة 6 متهمين، 4 ذكور وفتاتين، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات؛ لاتهام أحدهم بخطف فتاة بالإكراه، واقتران تلك الجناية بمواقعها كرهًا عنها، واتهام الآخرين، كلٌّ حسَب ما نُسِب إليه، بالاعتداء عليها بالقوة والتهديد، وسرقتها بالإكراه، وانتهاك حرمة حياتها الخاصة عبر شبكة المعلومات الدولية، وضربها، وإتلاف هاتفها، وتهديدها بإفشاء أمور خادشة بشرفها، وتعاطي المخدرات، وإدارة وتهيئة مكان لذلك.