في واقعة هي الأولى قناة نادي تحضر مؤتمر تقديم لاعب لنادي منافس هذا لا يحدث سوى في مصر فقط.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,قناة الزمالك

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 06:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد حضور قناة الزمالك مؤتمر رمضان صبحي: الجماهير: بتعملوا أيه هنا؟

مؤتمر ضم رمضان صبحي لبيراميدز
مؤتمر ضم رمضان صبحي لبيراميدز

في واقعة هي الأولى من نوعها، قناة نادي تحضر مؤتمر تقديم لاعب لنادي منافس، هذا لا يحدث سوى في مصر فقط؛ حيث تواجد مراسل قناة نادي الزمالك الرسمية، في المؤتمر الصحفي لنادي بيراميدز إف سي خلال تقديم لاعبه الجديد رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي، والأهلي السابق.



قناة الزمالك حاضرة بمؤتمر تقديم رمضان صبحي

وتواجد ميكرفون قناة الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل بملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في القاهرة، لتقديم رمضان صبحي.

تواجد "مايك" قناة الزمالك، أثار الكثير من السخرية والاستغراب بين نشطاء التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتساءلت الجماهير عن وجود مراسل لقناة نادي الزمالك الرسمية في مؤتمر صحفي لفريق منافس هو نادي بيراميدز.

وكتب أحد النشطاء: "قناة الزمالك بتغطي مؤتمر صفقة رمضان لبيراميدز أقسم بالله شوية معاتيه بيديروا عزبة فعلا مستحيل يكون نادي هي عزبة أحمد وأمير".

وقال آخر: "قناة الزمالك رايحين يغطوا مؤتمر بيراميدز لتقديم رمضان"، بينما كتب آخر: "قناة الزمالك رايحين يغطوا مؤتمر لاعب انضم لنادي تاني".

 

 

 

 

وأعلن نادي بيراميدز إف سي، مساء اليوم الإثنين، رسميًا إتمام تعاقده مع الدولي رمضان صبحي، لاعب نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، والأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليبدأ مشواره مع الموسم الجديد في بيراميدز.

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" منذ قليل، فيديو لتقديم اللاعب بعنوان "تمت المهمة بنجاح، رمضان صبحي في بيراميدز".

وجاء فيديو تقديم رمضان صبحي عبارة عن حديث للرباعي المتواجد في بيراميدز عمر جابر، وعبد الله السعيد، وعلي جبر، وأحمد الشناوي، وهم يتحدثون عن إمكانية ضم رمضان صبحي من عدمه، ليقول عبد الله السعيد "انتظروا هناك شخص يحاول الدخول معنا في المكالمة".. ليدخل رمضان صبحي بقميص بيراميدز.