أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد بدأ تصوير مسلسله الجديدموسى والمقرر عرضه خلال شهر رمضان.. المزيد

محمد رمضان,موسى,مسلسل موسى

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 17:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يعرض خلال رمضان المقبل..

محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسله الجديد موسى

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، اليوم الإثنين، موعد بدء تصوير مسلسله الجديد "موسى"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، بعد أن تم اتسبداله بـ"الإمبراطور" الذي كان يحمل قصة الراحل أحمد زكي.



وقال محمد رمضان، خلال لقاء له في برنامج "et بالعربي"، إنه سيجسد شخصية إنسان لديه بعض الصفات الإيجابية السلبية، ولكنه ليس بملاك ولا شيطان.

وأضاف أنه سيشاركه في العمل كل من شيرين رضا وياسمين رئيس وباسم سمرة، والعديد من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

 

 

محمد رمضان وأغنية يا حبيبي

وتصدرت أغنية الفنان محمد رمضان "يا حبيبي"، والتي اشترك فيها مع الفنان العالمي ميتري جيمس، موقع الفيديوهات يوتيوب، بإجمالي عدد مشاهدات اقترب من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها بـ24 ساعة.

وأغنية يا حبيبي، من كلمات gims  و farghly blax، ومن ألحان وسيم عبد المنعم، والكليب تم تصويره في دولة الإمارات المتحدة، ومن إخراج حسام الحسيني.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر المسلسلات التي طرحها محمد رمضان هو مسلسل البرنس، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي وشاركه فيه أحمد زاهر وروجينا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر كليبات محمد رمضان

وكانت آخر الكليبات التي قدمها محمد رمضان أغنية تيك توك بالمشاركة مع مغني الراب الأرميني الأصل سوبر ساكو، والتي تم تصويرها في مصر، بينما قام ساكو بالتصوير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والأغنية من كلمات محمد رمضان، وكابوس، وفرغلي بلاكس، وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، وإخراج حسام الحسيني.

محمد رمضان في الإمارات مع أسرته

ونشر الفنان محمد رمضان مؤخرًا مقاطع فيديو خلال رحلته إلى دولة الإمارات، ظهر فيه برفقة أسرته، وهو يتجول في عدد من الأماكن داخل مدينة دبي، معربين عن سعادتهم بالرحلة، كما حصل الفنان محمد رمضان على الفيزا الذهبية من دولة الإمارات ومدتها 10 سنوات.

محمد رمضان يسرق أغنية كورونا

وتقدم المطرب الشعبي عبد الفتاح سلهوب ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان، يتهمه فيه بسرقة مقطع من أغنية كورونا فيروس، والتي تم طرحها في مارس الماضي، مشيرًا إلى أنه لم يرجع إليه قبل اقتباسه لها، ووجّه عبد الفتاح سلهوب للفنان محمد رمضان اتهامًا آخر وهو أيضًا سرقة ألحان الأغنية.