أعرب رمضان صبحي اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إف سي عن سعادته.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,ممدوح عيد

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رمضان صبحي: طموحي أكبر من التسجيل في الأهلي

مؤتمر الإعلان عن ضم رمضان صبحي لبيراميدز
مؤتمر الإعلان عن ضم رمضان صبحي لبيراميدز

أعرب رمضان صبحي اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إف سي، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف النادي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل في ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة، للإعلان عن اللاعب، وبحضور هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، وممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي.



رمضان صبحي يتحدث عن تعاقده مع بيراميدز

وقال رمضان صبحي خلال كلمته في المؤتمر: "أنا سعيد جدًا أني في نادي بيراميدز".

وواصل: "المفاوضات مع نادي بيراميدز لم تأخذ وقتًا كبيرًا، الناس هنا تتعامل باحرافية كبيرة".

وواصل: "المفاوضات بيننا بدأت في التاسع من أغسطس الماضي، واتفقا على كل شيء 12 من نفس الشهر، أشكرهم على كل ما فعلوه لي خلال الفترة الماضية".

وأكمل رمضان صبحي: "أتمنى أن أفعل شيء مع نادي بيراميدز، أنا هنا لأقدم شيء مميز للنادي رفقة المجموعة المميزة من اللاعبين المتواجدين".

وأكد رمضان صبحي، أنه يرغب في حصد جميع البطولات مع بيراميدز خلال الموسم المقبل.

وأكمل: “إذا سجلت هدفًا في الأهلي لا أفكر سأحتفل أم لا، أنا ليس طموحي اللعب للتسجيل مع الأهلي طموحي أكبر بكثير من هذا، وحركتي في فيديو تقديمي ليس له علاقة بالأهلي، أفعل هذا خلال منتخب مصر منذ عامين”.

وتابع: “سمعت كثيرًا أني فضلت المادة عن كرة القدم، أكيد أنت أي مكان هتروحه هيكون فيه فلوس، وهنا في بيراميدز الأمر ليس ماديًا فقط، بل هو ناد طموح ومحترف، مثلمه مثل أندية أوروبا، وسننافس على بطولات في الموسم المقبل، اخترت بيراميدز لأنه شبه طموحي وأهدافي”.

وعن علاقة شريف إكرامي وإكرامي الشحات بانتقاله لبيراميدز، علق: “التسريبات اللي طلعت على كابتن إكرامي أو شريف ليس لها أي دليل، هم ليس لهم أي علاقة بالأمر، واللي معاه دليل يطلعه، التعامل بحترافية كان معي، وهما ليس لهما أي علاقة بالأمر، القرار في النهاية كان لرمضان صبحي”.

وأوضح: "سر الصفقة هو تعامل بيراميدز باحترافية، بالنسبة لي أنا هنا محترف، نادي بيراميدز يتعامل باحترافية شديدة وأنا لا أصطنع".

واختتم رمضان صبحي حديثه: "إذا حصلت على فرصة أخرى للاحتراف سيكون من خلال نادي بيراميدز، وهم سيتعاملوان مع الأمر بشكل مميز".