كشف الفنان عن أنه هو ضيف حلقة صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في موسمه.. المزيد

اسعاد يونس,صاحبة السعادة,فن,أحمد حلمي

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أولى حلقات الموسم الجديد

بالحذاء.. أحمد حلمي يعلن استضافته في برنامج صاحبة السعادة

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي، أنه سيحل ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في موسمه الجديد، وظهر من خلال إعلان الحلقة مرتديًا جلباب بلدي وعدد من الأقنعة لفنانين عالميين دون الكشف عن هويته.



ونشر أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" فيديو له وهو يقوم بخلع الوجه الكارتوني الأخير الذي أخفى به وجهه الحقيقي، وومسكًا بحذاء في يده، وعلق عليه قائلًا: "استنوني في صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس قريبًا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 

بداية الموسم الجديد من صاحبة السعادة

وبهذه الحلقة تبدأ الإعلامية إسعاد يونس الموسم الجديد من برنامجها "صاحبة السعادة"، والذي يتم إذاعته بمعدل حلقتين أسبوعيًا على فضائية dmc.

إسعاد يونس تهاجم المتابعين بسبب كورونا

وهاجمت الفنانة إسعاد يونس الشباب المصري، منذ شهرين، وذلك لتهاونهم بالحظر الذي فرضته الدولة المصرية ضمن الإجراءات الاحترازية من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد، والموجود في العديد دول العالم.

ونشرت إسعاد، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة، وعلقت عليها: "خليك بالبيت.. افتكر أن نزولك ممكن يجيب الوباء لأهل بيتك ولكل اللي حواليك.. علشان أنت واللي حواليك غاليين علينا خليك قد المسؤولية.. خليك في البيت".

آخر أعمال إسعاد يونس

وكان آخر ظهور للفنانة إسعاد يونس في الأعمال الفنية من خلال دورها كمريضة بالزهايمر في مسلسل لهفة، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2015، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وسميرغانم، وعلي ربيع، هناء الشوربجي، وكريم عفيفي، ومن تأليف أحمد كامل، وإخراج معتز التوني.

كما كان آخر أعمالها السينمائية، فيلم الزهايمر، والذي تم عرضه عام 2010، وجسدت فيه دور مديرة دار المسنين، وهو من بطولة عادل إمام، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وفتحي  عبد الوهاب، وأحمد رزق، وإيمان السيد، وسعيد صالح، وضياء المرغني، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، ومحمد الصاوي، ويوسف عيد، وهناء عبد الفتاح، وإيمي المصري، ومريم سعيد صالح، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

آخر أعمال أحمد حلمي

وكانت آخر الأعمال التي شارك فيها أحمد حلمي هو فيلم خيال مآته، والذي تم عرضه عام 2019 بالاشتراك مع بيومي فؤاد ومن إخراج خالد مرعي.