علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بوزارة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية ومالك.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,تركي ال الشيخ,هدرسفيلد

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هدرسفيلد يعلق على رحيل رمضان صبحي لبيراميدز.. وآل الشيخ: أضاعوني

رمضان صبحي
رمضان صبحي

علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بوزارة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز سابقًا، على انتقال رمضان صبحي لاعب نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، والنادي الأهلي السابق، إلى صفوف بيراميدز رسميًا اليوم، بعدما أعلن النادي ضم خدمات رمضان بداية من الموسم المقبل، وحتى يونيو من عام 2025.



تركي آل الشيخ عن تعاقد رمضان صبحي مع بيراميدز: أضاعوني وأي فتى أضاعوا

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عندما يكون سورك قصير تكون مستباح.. أضاعوني وأي فتى أضاعوا!".

 

 

هدرسفيلد يعلق على انتقال رمضان صبحي لبيراميدز

وعلى الجانب الآخر، علق نادي بيراميدز هدرسفيلد على انتقال رمضان صبحي رسميًا إلى صفوف بيراميدز خلال الموسم المقبل.

وأصدر هدرسفيلد، بيانًا رسميًا، يعلن فيه رحيل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، ولم يعلن النادي الإنجليزي عن تفاصيل مادية بشأن الصفقة.

وقال النادي الإنجليزي في بيانه، إنه حاول احترام رغبة رمضان صبحي لأقصى درجة، متمنيًا له التوفيق في الفترة القادمة، رغم المنافسة الصعبة في سوق الانتقالات في مصر.
 
بينما وجّه نادي هدرسفيلد الشكر لنادي بيراميدز، وذلك بعدما تعاملوا بحرفية خلال المفاوضات لضم رمضان صبحي إلى النادي.

بيراميدز يعلن عن ضم رمضان صبحي رسميًا

وأعلن نادي بيراميدز إف سي، مساء اليوم الإثنين، رسميًا إتمام تعاقده مع الدولي رمضان صبحي، لاعب نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، والأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدأ رمصان صبحي مشواره مع الموسم الجديد في بيراميدز 2020 – 2021، وحتى نهاية شهر يونيو من عام 2025.

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" منذ قليل، فيديو لتقديم اللاعب بعنوان "تمت المهمة بنجاح، رمضان صبحي في بيراميدز".

وجاء فيديو تقديم رمضان صبحي عبارة عن حديث للرباعي المتواجد في بيراميدز عمر جابر، وعبد الله السعيد، وعلي جبر، وأحمد الشناوي، وهم يتحدثون عن إمكانية ضم رمضان صبحي من عدمه، ليقول عبد الله السعيد "انتظروا هناك شخص يحاول الدخول معنا في المكالمة".. ليدخل رمضان صبحي بقميص بيراميدز.

وتصور رمضان صبحي خلال فيديو تقديمه بقميص بيراميدز، وبعد نشر عدة أخبار في المواقع الإلكترونية، قام رمضان بالإشارة لهم بالسكوت.

ولم يعلن بيراميدز قيمة الصفقة، ولكن أشار إلى مدة التعاقد، حيث ارتدى رمضان صبحي قميص بيراميدز مكتوب عليه “2025”.